فوز العتيبي تُنقل إلى المستشفى وتفاجئ الجمهور برسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022
فوز العتيبي تُنقل إلى المستشفى وتفاجئ الجمهور برسالة غامضة

أثارت فوز العتيبي الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة من داخل المستشفى قالت الفاشنيستا السعودية أنها التقطتها بعد نقلها مع زوجها إليها.

وكشفت فوز العتيبي عن سبب دخولها إلى المستشفى حيث أوضحت أنها أصيبت بحالة من الإغماء والهلاوس بعد تناولها لقطعة حلوى تشبه الكيك في تايلاند.

دخول فوز العتيبي إلى المستشفى

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، نشرت فوز العتيبي صورة أظهرت غرفة من داخل أحد المستشفيات، وقالت الفاشنيستا السعودية عبر منشورها: "عندنا أطفال مصابين كلهم مثلي بهلوسات أعتقد جالنا تسمم خطير أرجوكم كلموا سفارة تايلاند تبحث عني في مستشفيات فوكيت".

فوز العتيبي تُنقل إلى المستشفى وتفاجئ الجمهور برسالة غامضة

وصف متابعون رسالة فوز العتيبي بالغامضةن متسائلين أنه إذا كانت تعاني من حالة تسمم خطير فكيف لها أن تمسك بهاتفها وتكتب هذه اعبارة، فيما اعتبر آخرون أن الفاشنيستا السعودية وزوجها يستكملان أكاذيبهم التي يحاولن بها لفت الأنظار خاصة وأن الأمر جاء بعد كذبة انفصالها.

لم تنشر فوز العتيبي أي تفاصيل أخرى بشأن الأمر، وعما إذا كان الأمر كذبة أم حقيقة، إلا أن متابعوها استعادت ذاكرتهم كذبة انفصالها، فكانت الفاشنيستا السعودية وزوجها أعلنا انفصالهما ليتراشقا بتصريحات حادة على منصات التواصل الاجتماعي، ثم يظهران في مقاطع أخرى يحتفلان بحفل زفافهما من جديد معتبرين أن المقصود من كذبتهما هم "أعداء النجاح"، بحسب وصفهم، وهو ما جعل الجمهور يعتبر أن أي حديث من الثنائي لم يخرج عن كونه كذبة يستهدفن بها تحقيق عدد أكبر من المشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار