رهف القحطاني تتعرض لكسر ونزيف في أظافرها وتدعو على خبيرة تجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
رهف القحطاني تتعرض لكسر ونزيف في أظافرها وتدعو على خبيرة تجميل

كشفت المشهورة السعودية رهف القحطاني الشهيرة باسم وذ نكهة، عن تعرضها للغش إبان تكسير أظافرها بعد تركيبها بيوم واحد، مما عرضها لألم شديد ونزيف.

تكسير أظافر رهف القحطاني

وشاركت رهف القحطاني متابعيها عبر تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو أثناء زيارتها لصالون تجميل للعمل على تنظيف وإزالة الأظافر الجديدة التي لجأت لتركيبها قبل يوم، بسبب سوء الخامة والتركيب.

وأوضحت رهف القحطاني أنها زارت صالون تجميل آخر، غير الذي اعتادت على زيارته بسبب انشغال صاحبته خلال الفترة الماضية، مما عرضها للغش على يد خبيرة التجميل الجديدة.

وأضافت وذ نكهة أنها نادمة على زيارة صالون التجميل الآخر، بسبب الضرر الذي لاقته في أظافرها، حيث تكسرت على الفور وتعرضت للنزيف.

رهف القحطاني تدعو على خبيرة تجميل

واستعرضت رهف القحطاني أظافرها التي تعرضت للتكسير، فضلا عن النزيف الدموي الذي أصاب أظافرها الطبيعية تحت الجلد.

وقالت رهف القحطاني: "الظافر حقي كله دم، طبعا هي قاعدة تشيل، شوف التركيب الغلط، بنات لا عاد تروحون أي صالون، ما بخلي أي حد يلمس أظافري وهي كانت مشغولة روحت صالون قريب من بيتي شايفين شنو؟ شوفوا كيف الدم"؟

وتابعت رهف القحطاني: "الأظافر معدومة، بزيل الصمغ وهذه المادة كلها بتشيلها وبتنضف لي، شوفوا أنا أصلا مسوية باديكير ومانيكير، الله لا يوفقها الله لا يوفقها الله لا يوفقها عدمت لي أظافري الله لا يوفقك الله لا يوفقك يا شيخة وقال إيه بعملها دعاية الله لا يوفقك يا شيخة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار