ابنة سامي العدل تعمل على عربة طعام في الشارع: مش هقول لله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
ابنة سامي العدل تعمل على عربة طعام في الشارع: مش هقول لله

أثارت رشا ابنة الفنان الراحل سامي العدل حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلنت اتجاهها إلى العمل على عربة مأكولات في مدينة دهب بالغرقة.

ابنة سامي العدل تعمل على عربة طعام

وجاء إعلان رشا سامي العدل مفاجئة للجمهور خاصة أن أسرتها تعمل في مجال الإنتاج السينمائي منذ سنوات طويلة.

وقالت رشا سامي العدل في بث مباشر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إنها لجأت إلى هذا الأمر بعد تجاهل المنتجين لها في الأعمال الفنية وهو ما دفعها للبحث عن وسيلة أخرى لكسب الرزق بعيداً عن الفن.

وتابعت أنها تريد أن يكون لها مصدر للرزق، قائلة: "ليس لدي إمكانيات كبيرة ، وظروفي المادية دفعتني لتجهيز عربة لبيع المأكولات ، الموضوع مش سهل لكن أنا عايزة أشتغل وأدور على مصدر رزق واعتمد على نفسي ".

ودعت الجميع إلى العمل في أي مهنة شريفة، متابعة: "لن أقول أنني لا أجد عملًا ، مش هستنى حد يشغلني لو ظروفي صعبة ، وأدعوا كل سيدة ورجل أن يعملوا في أي مهنة شريفة سواء الخياطة أو النجارة أو بيع المأكولات ، مفيش حاجة اسمها مش عارف اشتغل إلا لو عندك عائق كبير".

وأكدت أنها عضوة نقابية منذ سنوات طويلة لكنها لا تعمل في مجال التمثيل بسبب عدم عرض أدوار عليها، قائلة: "أنا نقابية من 20 سنة والنقابة موفرالي ميزات زي كارنيه التأمين الصحي عشان لما أتعب أعرف أدخل مستشفى بسعر مخفض، وأنا عارفة إني لو طلبت من أهلي مش هيتأخروا ، لكن الأهم إني أشتغل وأكسب طالما مفيش شغل".

ولفتت إلى أن إمكانيات مشروعها بسيطة وأنها تسعى للتجربة والسعي ولا تريد أن تطلب شيئاً من أحد، معلقة: ": أنا بسعى وعايزة أعمل حاجة وأغير الواقع اللي انا عايشاه وأقاوم الظروف ، أنا غيرت طريقة تفكيري وخليته إيجابي ، لكن التفكير السلبي هيخليك محبط ومش عارف تعمل حاجة".

وأضافت : "في ناس عملتلي بلوك لما شافوني بشتغل الشغلانة دي ، اللي مش قادر يدعمني دي مشكلته هو، أنا مشكلتي المادية حاليًا بحلها بنفسي، ومش طالبة من حد يتدخل في حياتي ويقول لي إيه الصح والغلط، أنا مطلبتش مساعدة أو حاجة من حد".

نجوم اتجهوا للعمل بعيداً عن الفن

لم تكن ابنة سامي العدل الحالة الأولى للنجوم الذين اتجهوا للعمل بعيداً عن التمثيل بسبب ضيق الحال، حيث كشف الفنان كريم الحسيني عن تحويل سيارته الخاصة إلى مقهى متنقل لبيع الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة على الطرق السريعة، بعدما ضاقت أمامه السبل لاستكمال نشاطه الفني، الذي بدأ باكتشاف النجم عادل إمام له واختياره لتقديم شخصيته وهو طفل في فيلم "المولد" وشهد ذروة نجاحه بالمشاركة ببطولة فيلم "الجراج" مع النجمة نجلاء فتحي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار