وفاة نجل سامي العدل بعد 8 سنوات من رحيل الأب: وهذه أبرز المعلومات عنه

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
وفاة نجل سامي العدل بعد 8 سنوات من رحيل الأب: وهذه أبرز المعلومات عنه

أعلن خالد سامي العدل، وفاة شقيقه أحمد بشكل مفاجئ صباح اليوم، مطالباً بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، دون أن يكشف عن أسباب الوفاة، أو تفاصيل الدفن والجنازة، وذلك بعد 8 سنوات من رحيل والده.

وفاة ابن سامي العدل

وكتب خالد، ابن سامي العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "توفي إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء له".

ومن جهته نعى المخرج محمد جمال العدل، وفاة ابن عمه عبر رسالة مؤثرة له على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله ابن عمي وحبيبي أحمد سامي العدل، نسألكم الفاتحة والدعاء".

وجاء إعلان وفاة ابن سامي العدل، من قبل رشا سامي العدل، شقيقة الراحل عبر حسابها على فيسبوك قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي أحمد سامي العدل، برجاء الدعاء له، اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عذاب واجعل قبره روضة من رياض الجنة".

وأكد رمزي العدل أن وفاة نجل شقيقه الراحل سامي العدل جاءت صباح اليوم ولم يحدد موعد الجنازة حتى الآن.

يذكر أن الفنان الراحل سامي العدل، توفي في 10 يوليو عام 2015 بعد صراع مع المرض، بعد أن قدم عدداً كبيراً من الأعمال الفنية والشخصيات المميزة على مدار تاريخه الفني التي ارتبط بها جمهور الدراما ومن بينها مسلسلات ريا وسكينة وحديث الصباح والمساء ومحمود المصري.

من هو أحمد سامي العدل؟

يذكر أن أحمد سامي العدل، هو أحمد أبناء الراحل سامي العدل والكاتبة ماجدة نور الدين، ودخل عالم الفن من خلال فيلم المهاجر الذي شارك في إنتاجه، ودرس الإخراج في أمريكا، وعمل مساعد مخرج في عدد من الأعمال.

وجمع مسلسل حارة اليهود عام 2015 بين أحمد سامي العدل ووالده، كما شارك كممثل ومساعد مخرج في مسلسل فوق مستوى الشبهات مع الفنانة يسرا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار