صورة فتاة تكشف عن مواقف مؤثرة في حياة سامي العدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صورة فتاة تكشف عن مواقف مؤثرة في حياة سامي العدل

يوم إعلان وفاة الفنان القدير سامي العدل، طالب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الدعاء له بالحمة والمغفرة، فسامي العدل كان صاحب قلب نقي، ويعرف هذا جيداً الأشخاص الذين يعرفون الفنان الراحل عن قرب.

ربما لم يرغب الأشخاص الإفصاح عن مواقف الخير التي قام بها "عم سامي" كي يظل الخير الذي فعله ذات قيمة أكبر، لكن بعد وفاته اتبع عدد كبير من رواد هذه المواقع حكمة "اذكروا محاسن موتاكم"، وبدأ كل منهم في سرد موقف جمعه بسامي العدل.

ومن هذه المواقف، هذا الموقف الذي كتبته فتاة تثبت فيه إلى مدى وصلت إنسانية سامي العدل، حيث كتبت الفتاة:

"إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحم سامي العدل و يسامحه و يغفرله أنا قابلت سامي العدل مرتين في حياتي، أول مرة كنت معزومة على خطوبة حد من أصحابي وهو قريب العريس و كان موجود جالي تليفون خرجت البلكونة أرد وكانت أم بنتها محتاجة عملية على الرئة و بسبب ضيق اليد البنت حالتها كانت بتسوء ومفيش فلوس مع الأهل ومش عارفين يعالجوها على نفقة الدولة، فضلت أواسي الست وأقولها إني هحاول أساعدها في جمع مبلغ أو أحاول في إجراءات نفقة الدولة.. خلصت التليفون لقيت سامي العدل الله يرحمه جنبي و بيعتذرلي إنه سمع بالغلط كلامي و حابب يساعد الست دي بس حالفني إني مقولش أنه هو اللي ساعدها وبالفعل تاني يوم قابلني وإداني الفلوس ودي كانت المرة التانية اللي أشوفه فيها وأكد عليا بردو إني مقولش إن هو.. وقالي لو في حالة تانية قابلتها أبقى أكلمه بس من غير ماحد يعرف عشان ميكونش رياء مع ربنا...
لكن جه الوقت اللي الناس تعرف فيه الوش التاني ليه الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة و يصبر أهله اللهم آمين".

طليقة سامي العدل تروي اللحظات الأخيرة في حياته وتكشف عن صورة نادرة

عزاء الفنان الراحل سامي العدل بحضور حشد كبير من نجوم الفن والمجتمع

جنازة الفنان الراحل سامي العدل بحضور حاشد لنجوم الفن والرياضة

شاهدوا صور نجوم مشهورين رحلوا عنا في رمضان

صورة فتاة تكشف عن مواقف مؤثرة في حياة سامي العدل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار