بكلمات مؤثرة: رشا سامي العدل تحيي ذكرى ميلاد والدها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
بكلمات مؤثرة: رشا سامي العدل تحيي ذكرى ميلاد والدها

حرصت الفنانة المصرية رشا سامي العدل، ابنة الفنان الراحل سامي العدل، على إحياء ذكرى ميلاد والدها بكلمات مؤثرة.

رشا سامي العدل تحيي ذكرى ميلاد والدها

عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، كتبت رشا العدل قائلة: "عيد ميلاد مين الليلة، عيد ميلاد قمر العيلة، أنت قمر حياتي، شمسها ونجومها، أنت المعنى الحقيقي للحياة وسبب وجودي في الدنيا، رغم إني زعلانة منك إنك سبتني كل السنين دي تايهة في غابة بس مش هاغلس عليك في عيد ميلادك".

خلال منشورها، أضافت رشا العدل قائلة: "كل سنة وأنت حبي الأكبر، كل سنة وأنت على بالي وفي قلبي قاعد متربع على عرشه، كل سنة وأنا بحبك واشتاقلك أكتر، فراقك صعب قوي علشان أنت مستحيل تتكرر تاني في الحياة". وتابعت قائلة: "مش عارفة أعوض عدم وجودك ده مهما حاولت، نفسي قوي كنت تبقى موجود دلوقتي والله أجري عليك اترمي في حضنك وأنت لوحدك هاتفهم اللي جوايا كالعادة وحشتني يا ظهري..وسندي كل سنة وأنت حياتي، الله يرحمك ويغفر لك يا قلب قلبي".

يُذكر أنه في أكتوبر الماضي، شنت رشا سامي العدل عبر حسابها على فيسبوك، هجوماً حاداً على بعض الفنانين الذين لم يقدموا لها العزاء بوفاة شقيقها أحمد سامي العدل. في الوقت الذي كانوا يتواصلون خلاله مع بعض أفراد أسرتها الآخرين لمصالح شخصية.

شاركت حينها رشا منشوراً تقول خلاله: "أصحابي المحترمون المبجلون، اللي شافوا إنه مناسب يكونوا عندي، ويعملوا فيها أصحابي وميعزّونيش، في حين عزّوا أفراداً أخرى من الأسرة علشان مصالحهم الشخصية". وتابعت قائلة: "في نجوم وشيوخ وأمراء دول شقيقة عزّوني لشخصي كأخت للمرحوم، مش بصفتي أو بمسح جوخ لعيلتي... ميشرفنيش معرفتكم وأقل حد تعّب نفسه بمكالمة، أو رسالة أو حتى كومنت قلبه ونفسيته أنضف بكتير منكم، وتم بالفعل إلغاء صداقتكم وجار حذف البقية".

توفي شقيق رشا، وابن سامي العدل، صباح يوم السبت الموافق 30 سبتمبر، إثر إصابته بجلطات في الرئة، وشيع جثمانه في نفس اليوم بعد صلاة العصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار