نجلاء عبدالعزيز ترد على إهانة متابعة لها: وصفتها بالغباء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 23 يونيو 2021
نجلاء عبدالعزيز ترد على إهانة متابعة لها: وصفتها بالغباء

ردت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبدالعزيز، على الإهانة التي وجهتها لها إحدى المتابعات بعد أن وصفها لها بالغبية نتيجة إلغاء رحلة الأولى إلى المالديف.

نجلاء عبدالعزيز ترد على إهانة متابعة لها

كانت نجلاء عبد العزيز أعلنت نسيانها جواز سفرها وعدم وجود مستند يفيد حصولها على لقاح فيروس كورونا وهو ما منع سفرها إلى المالديف وأضطرت للعودة مرة أخرى وإلغاء الرحلة، إلا أن الرد من إحدى المتابعات جاء صادماً من خلال رسالة عبر حسابها على تطبيق سناب شات.

وفي تفاصيل الرسالة قالت المتابعة:"إنتي غبية اسألي قبل تسافرين، وش هالبلاهة اخواتك سافرو اجلسو مع بعض وقولوا لبعض وش الإجراءات".

وردت عليها نجلاء عبد العزيز قائلة: "تستهبلين!! يعني الحين خواتي ما يدرون؟؟ حتى انتم تعرفون ما علمتوني.. أنا وقتها سألت الهنو قالت أكيد عادي لأن يطلع بالسيستم تخرص من راسها، خلاص خيرة أنا جاني حومة كبد أصلا من هالسالفة كلها".

ووجهت نجلاء عبدالعزيز رسالة إلى والدتها عبر سناب شات، موضحة أنها كانت من بين أسباب إلغاء سفرها قائلة: "ومازالت أمي تنفق عمرها لتخيط لي طريقاً مستقيماً، فيا رب احفظ أمي وأعني على برها فإني لا أبصر الحياة دونها، ربي إنها لي الدنيا بأكملها.. فلا تذقني حزنها ولا فقدها.. اللهم أطل عمرها وهي بأحسن حال".

نجلاء عبدالعزيز ترد على إهانة متابعة لها: وصفتها بالغباء

 ونشرت نجلاء عبد العزيز صورة لطريق العودة من مطار الرياض وعلقت عليها :"بنص الطريق رجعنا أنا وروز ونهار"، مشيرة إلى أن عدم وجود جواز سفرها والاستمارة التي تثبت تلقيها اللقاح المضاد لفيروس كورونا، هما السبب وراء تأخر رحلتها وإلغاء السفر.

 وأشارت إلى أن الوقت المتبقى على الرحلة لم يكن كافياً للعودة للمنزل للحصول على الأوراق التي نسيتها .

الظهور الأول لنجلاء عبدالعزيز 

تصدر هاشتاج نجلاء عبد العزيز، موقع التغريدات القصيرة تويتر قبل أيام، وانتشرت صور جديدة للفاشينستا السعودية في أحدث ظهور لها، بدت خلالها بلوك مختلف تماماً.

وظهرت نجلاء عبد العزيز في الصور المتداولة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باستايل جديد وإطلالة مختلفة عما اعتاد عليه المتابعون.

وشبه كثيرون صور نجلاء عبد العزيز بالفنانة اللبنانينة ميريام فارس، بعد اعتمادها روتيناً مختلفاً للشعر، وتطبيق البروتين وتصفيفه بطريقة كيرلي لتغير من ملامحها.

ورغم تأكيد نجلاء عبد العزيز،  أن الصور التي انتشرت منسوبة إليها وطالبت جمهورها بحذفها سريعاً لأن هذا الانتشار تسبب في انهيارها وانهيار والدتها إلا أن هناك بلوجر وفاشنيستا لبنانية تدعى كندا حربي شبه الكثيرون الصور التي نشرتها نجلاء بصورها واعتقد البعض أن هناك اتفاق مبرم بينهما لإحداث كل هذه الضجة.

وقالت كندا حربي في فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" أنه بعد انتشار الصور وجدت العديد من الرسائل يتم اتهمها فيها بالإتفاق مع نجلاء عبد العزيز لتنفي كندا كل هذه الاتهامات وتؤكد أي علاقة تجمعها بالبلوغر السعودية.

لكن لم تؤكد أو تنفي كندا علاقتها بالصور المتداولة فهل هي شبيهتها أم النسخة الأصلية؟

وطلبت نجلاء عبد العزيز من جمهورها المساعدة في حذف الصور من المواقع المختلفة، مؤكدة أنها هي من ظهرت فيها رداً على بعض المشككين الذين قالوا أمس أنها ليست هي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار