مي العيدان تهاجم نجلاء فتحي أفسدتينا بأفلامك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2022
مي العيدان تهاجم نجلاء فتحي أفسدتينا بأفلامك

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، انتقادات حادة للفنانة نجلاء فتحي، بسبب المقطع الصوتي الذي تم تسريبه لها وإهانتها خلاله للفنان عادل إمام، والذي يعود تاريخ تسجيله لعشر سنوات كاملة.

مي العيدان: نجلاء فتحي وصفت عادل إمام بالفساد

قالت مي العيدان إنها تود التعليق على واقعة إهانة نجلاء فتحي للفنان العربي الكبير عادل إمام، بعد قولها كلاماً عنه لا يستحق أن يقال أبداً في حقه، خاصة وأنه صادر من قامة فنية كبيرة مثل نجلاء فتحي.

أضافت مي العيدان: "نجلاء فتحي قاعدة تجري لقاء مع أحد الصحفيين، ووصفت عادل إمام أنه فنان الحكومة وإنه تبع الرئيس السابق وأنه عمل أعمالاً لصالح هذا النظام وغيره من التصريحات".

أردفت مي العيدان مستعرضة تصريحات نجلاء فتحي: "وقالت إن أعماله فاسدة ومفسدة وأن فيلمه السفارة في العمارة يدعو إلى التطبيع".

أكملت مي العيدان أن حكم نجلاء فتحي غير صحيح، لافتة إلى أن جميع الفنانين في عهد الرئيسين أنور السادات وحسني مبارك، كانوا فناني الحكومة.

مي العيدان: أفلام نجلاء فتحي هي من أفسدتنا

أضافت مي العيدان أن زوج نجلاء فتحي، الإعلامي الراحل حمدي قنديل نفسه كان بوقاً من أبواق نظام حسني مبارك بحسب تصريحها.

ووجهت مي العيدان رسالة لاذعة إلى نجلاء فتحي قائلة: "اللي بيته من إزاز ما يحدفش الناس بالطوب" وتابعت: "وإذا كنتي تعيبين على مشاهد عادل إمام الجريئة مع بعض الفنانات اللي يحتضنهم، بسألك سؤال يا حاجة نجلاء أنتي أفلامك مع الفنان محمود ياسين مثل أختي وسلسلة طويلة من الأفلام ما كان فيها قبلات ومشاهد خادشة"؟

أردفت مي العيدان: "قسما بالله ما في حاجة بوظت أخلاقي إلا أفلامك أنتي ا نجلاء فتحي، خربت أخلاقنا والله يا نجلاء، اللي يتحكى عن عادل إمام ومشاهده الخادشة مش أنتي".

مي العيدان: من يتحدث عن عادل إمام يجب أن يكون أفضل منه

أضافت مي العيدان في هجومها على نجلاء فتحي: "في فنانات ما عملوا مشاهد جريئة مثل عبلة كامل، ممكن يهاجمون عادل إمام بس أنتي يا نجلاء فتحي آخر واحدة تتكلمي عن المشاهد الجريئة".

تابعت: "في أفلام شوفناها لك فظيعة، مثل فيلم أختي والعاطفة والجسد ده إيه يا مدام نجلاء؟  فياريت اللي يتكلم عن عادل إمام يكون فنان أفضل منه".

أكملت مي العيدان هجومها: "ولا أنتي عشان صار لك سنين معتزلة وحمدي قنديل مات تبين ترجعين تحت الضوء؟ ما له داعي أنتي من اللي يقولون عنهم يفتشون عن الشر بإبرة".

مي العيدان: محرومين من عادل إمام منذ سنتين

أكدت مي العيدان أن الفنان عادل إمام قدم أعمالا رائعة مثل طيور الظلام، لافتة إلى أنه مريض وهذا ليس التوقيت المناسب للهجوم عليه بدون مناسبة تذكر.

 وأوضحت مي العيدان أن صحة الزعيم متدهورة منذ عامين ولذلك لا يشارك في أعمال سينمائية أو درامية "محرومين منه صار لنا سنتين ما بيشارك في أعمال، مش ناقصين صحته تنتكس على كلمتين ليس لهم لزوم".

تفاصيل تسريب نجلاء فتحي ضد عادل إمام

كان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا منذ أيام، مقطع صوتي قديم للفنانة نجلاء فتحي تحدثت فيه بتصريحات مسيئة للفنان عادل إمام.

وانتشر المقطع الصوتي بصورة كبيرة برغم تسجيله قبل سنوات، وقررت نجلاء فتحي مهاجمة عادل إمام وتاريخه الفني بأكمله واصفة إياه بالفاسد المفسد.

شاهدي أيضاً| تسريب صوتي لنجلاء فتحي تهين فيه عادل إمام

وقالت نجلاء فتحي ضمن أحد التصريحات خلال التسجيل "كان يطلع يشتم في الفاسد شوية، اشتمه وماله بس في النهاية قفلت الشاشة على إيه؟ قفلت الشاشة على إن الرجل ده استولى على البلد، وفي السفارة في العمارة اعمل مشهد عريض عن رجل أعمال بيقنعك تاخد حتة من التورتة وعادي ما كلهم هياخدوا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار