اتهام جديد يلاحق بدرية أحمد بعد انتشار فيديو قديم لها أثار الجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018
اتهام جديد يلاحق بدرية أحمد بعد انتشار فيديو قديم لها أثار الجدل

لم يمر فترة طويلة على خلع الفنانة بدرية أحمد حجابها وعودتها لساحة مواقع التواصل الاجتماعي بلوك جديد لتثير الجدل إلا وخرج متابعيها بمقطع تصويري قديم لها انتشر مؤخراً ظهرت فيه تعلن إصابتها بسرطان الثدي.

جمهور الفنانة بدرية أحمد اعتقدوا أن الفيديو حديث وأنها أعلنت إصابتها بسرطان الثدي لكن الحقيقة كشفت وتبين أن الفيديو قديم لها قبل عام تقريباً وأن الأورام التي عانت منها كانت حميدة وهي اليوم بصحة وعافية.

بعض جمهور الفنانة بدرية أحمد ربطوا موضوع ارتدائها للحجاب بمرضها السابق وأنها قد تخلت عنه فور شفائها من المرض واتهموها بمتاجرتها بالدين والمبالغة في  ردود أفعالها.

كانت الفنانة بدرية أحمد قد أعلنت إصابتها باورام خلال خضوعها لعملية تصغير الثدي إذ لاحظ الأطباء وجود خلايا وألياف قاموا باستئصالها وإزالة نصف منطقة الصدر لديها.

الفنانة بدريةأحمد كانت قد خلعت الحجاب وأعلنت أنها تعاني أمراض نفسية تتعالج منها اليوم أما الأخبار المتداولة حول فسخها لخطوبتها فكانت شائعات فقط.

وأكدت بدرية أحمد أن ارتدائها للحجاب وتقربها إلى الله مؤخراً لم يكن أمراً مؤقتاً، موضحة أنها تعتبر الحجاب هو حجاب القلب واللسان وأن الحجاب الشرعي يكمل هذا الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار