غضب يلاحق عالم مارفل بعد اتهام بطل Black Panther بالتحرش الجنسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
غضب يلاحق عالم مارفل بعد اتهام بطل Black Panther بالتحرش الجنسي

وجه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الغضب تجاه شركة مارفل Marvel بسبب الاتهامات التي طالت بطل فيلمها الجديد الممثل تينوش هويرتا، والذي تصدر الترند بعد اتهامات من عازفة مكسيكية له ماريا إلينا ريوس بالتحرش الجنسي.

اتهامات التحرش تلاحق بطل أفلام مارفل

وفي مجموعة تغريدات كشفت ماريا إلينا، عن تفاصيل تعرضها للتحرش من بطل فيلم Black Panther، والذي ينتمي لعالم مارفل الشهير، موضحة أنها أوقفت تعاونها مع منظمة Poder Prieto، قائلة: "إنهم يحمون المتحرش تينوش هويرتا".

ورداً على الأسئلة التي وجهت لها من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب عدم إبلاغها رسمياً عن تعرضها للتحرش من الممثل المكسيكي TenochHuerta، أوضحت أنه من الصعب فعل ذلك خاصة في مجتمع يحمي الأبطال الخارقين قائلة: "يقولون أن الذين يعيشون في بلد مفتول العضلات لا يمكنهم تحقيق العدالة، حيث يكادوا أن يقتلونك".

وأكدت أنها لا ترغب في الحصول على الشهرة من إعلان تعرضها للتحرش الجنسي من الممثل الشهير، أو المال لأنها تعلم جيداً كيف تعمل وتحصل على المال، معلقة: "من الصعب جدًا التحدث عن الإساءة العاطفية وإساءة استخدام السلطة لمتحرش جنسي محبوب في العالم بسبب لعبه شخصية سينمائية مثلTenochHuerta. ساحر في المظهر، وهي السمة المميزة للنرجسي وتساعده على الإيذاء جيداً".

اتهامات تلاحق نجوم مارفل

تأتي هذه الاتهامات بعد أخبار القبض على الممثل جوناثان ماجورز، الذي يلعب دور كانج في فيلم مارفل Ant-man and The Wasp: Quantumania، بتهمة الاعتداء على حبيبته السابقة بالضرب.

وطالب البعض باتباع نفس ما حدث مع جوني ديب بعد توجيه الاتهام إليه بطرده من بعض الأعمال واستبداله، وعبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من أن تلك الاتهامات ستعوق أي عمل يشارك فيه هويرتا بشخصيته "نامور"، ولذلك عبر جمهور مارفل عن انزعاجه عبر تويتر، ما نتج عنه تصدر اسم شخصيته التريند.

يذكر أن الممثل المكسيكي تينوش هويرتا في فيلم Black Panther: Wakanda Forever العام الماضي، وشخصية "نامور" وهو قائد مملكة تالوكان للذين يسكنون تحت الماء.

ويعد فيلم Wakanda Forever من الأعمال المنتظرة من قبل الجمهور بعالم مارفل لهذا العام، وستدور أحداث الفيلم حول بعد الصراعات الجديدة التي تظهر في Wakanda، حيث يدخل شعب المدينة في معركة من أجل البقاء على قيد الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار