هشام ماجد يرد على اتهامه بسرقة فيلمه الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أبريل 2024
هشام ماجد يرد على اتهامه بسرقة فيلمه الجديد

رد الفنان المصري هشام ماجد على الاتهامات التي وجهت لفيلمه الجديد، والمقرر طرحه بدور السينما خلال عيد الفطر المبارك، والذي يحمل اسم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، بأنه مقتبس من الفيلم الأمريكي الشهير "باربي"، وذلك خلال حلوله ضيفاً على برنامج "تفاعلكم"، الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي على قناة العربية.

هشام ماجد يرد على اتهامه بسرقة فيلمه الجديد

خلال لقائه، أوضح هشام ماجد أن بعض من الجمهور قد ربط بين فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وفيلم "باربي" بسبب فستان هنا الزاهد، الذي ظهرت به خلال برومو الفيلم، حيث إنه يشبه إلى حد كبير فستان باربي.

مُضيفاً أن تصوير الفيلم قد استغرق عاماً كاملاً، أما كتابة السيناريو الخاص به فقط تمت منذ عامين ونصف أي قبل عرض فيلم باربي بفترة طويلة.

فيلم العيد فاصل من اللحظات السعيدة

وقد تم طرح البوستر الدعائي الأول لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" استعداداً لعرضه في موسم عيد الفطر المقبل. يُشارك في بطولة الفيلم كل من: هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان رامز.

مؤخراً، وخلال لقاء تليفزيوني آخر، لفت هشام ماجد إلى أنه لا يُفضل التحدث عن أي تفاصيل تخص حياته الشخصية وزوجته وأولاده، حيث قال خلال لقائه ببرنامج "أسرار" إنه لا يحتاج لمعرفة الجمهور شيء عن حياته الشخصية، موضحاً أنه يرى أن الأمور الشخصية لا يجوز لأحد معرفتها إلا للمقربين منه.

كان هشام ماجد قد حقق نجاحاً كبيراً خلال ماراثون دراما رمضان الحالي بعد مشاركته في مسلسل "أشغال شقة" والذي عُرض خلال النصف الأول من شهر رمضان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار