سارة الكندري ترد على زوجها أحمد العنزي وتتهمه بالنفاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
سارة الكندري ترد على زوجها أحمد العنزي وتتهمه بالنفاق

خرجت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري عن صمتها بعد إعلان زوجها أحمد العنزي انفصالهما منذ أيام وكشفت تفاصيل الأمر متهمة زوجها بالنفاق.

سارة الكندري تتهم أحمد العنزي بالنفاق

وظهرت سارة الكندري في مقطع فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات كشفت حقيقة وقوع الطلاق، مؤكدة أن الطلاق لم يتم رسمياً وسوف تعلن هذا وقت حدوثه.

وقالت: "أنا وأحمد ما انفصلنا انفصال رسمي لما يصير الانفصال رسمي راح اقول لكم لاني ما احب اطلع بالسوشيال ميديا ولا من طبعي اني امشي واتكلم واقول كلام ما له داعي واذكر بيتي وزوجي وبنتي يعني هو استعجل بها ها السالفة لان وقت ما تعلن طلاق لازم يكون معاك ورقة تحطها بعين الكل انه تم طلاق".

واتهمت سارة الكندري زوجها أحمد العنزي بالنفاق ومحاولة الوصول للشهرة من خلال حديثه، معلفة: "أنا ما أحب النفاق ما أحب الشخص اللي يتكلم بس علشان يصير تريند".

وتابعت: "أحمد أبو بنتي وعلى عيني وع رأسي بس ما احب النفاق وما احب الشخص اللي يتكلم ويعطي نغزات ويحط اغنية ليقول شئ ما عندي هذه الأمور".

وأشارت إلى أنها تحب الصراحة في الحديث وهو ما تسبب في خلاف بينها وبين أحمد العنزي، قائلة: "أنا أحب أقول الصدق وانتم اتعودتوا علي أنا صريحة انا اتبهدلت واتسجنت وكل شيء كان بموافقته".

وواصلت حديثها قائلة: أكتر شيء كرهته فيه النفاق ما احب امر أمام مسجد واتصور امامه وبعدين اطلع على البحر أنت تكذب على المتابعين وعلى ربك" واختتمت حديثها قائلة: "الرجال قليلون".

أحمد العنزي يوجه رسالة لجمهوره

نشر أحمد العنزي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، طالب فيه من متابعيه عدم الإساءة لسارة الكندري قائلا: "شوفو يا جماعة، يعطيكم العافية، علشان أختصر الموضوع في كلمتين، مهما كان انفصلت أو ما انفصلت أتمنى منكم عدم الإساءة لها، لأن مهما كان هذه أم بنتي ما راح أقبل لها الإساءة، فخلونا نكمل حياتنا بشكل طبيعي".

وبعد نشر مقطع الفيديو الذي طالب فيه العنزي عدم الإساءة لطليقته، سارة الكندري، انهالت التعليقات التي هاجمته ومن بينها: "الا يبون ترند خربت خطة الطلاق ماأحد اهتم نقول لاتسيئون بكره سيناريوا جديد وبقية الايام الين يرجعون للاضواء"، "الحرمه ما قصرت معه ليش عليها رح رضها ام بنتك واحفظ أسرار بيتك ساره احسها طيبه"، "مصدق نفسه توم كروز خف علينا تكفى ماننام الليل نفكر بكم ضايقه صدورنا يوم انفصلتو"، "صار الحين الطلاق عادي عندكم علشان ترند وشهره ومصخره وبعدها تقولون ردينا لبعض عزالله رب العالمين مايخفاه شي".

انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي

خلال الساعات الماضية، أعلن أحمد العنزي انفصاله عن سارة الكندري، ونشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام علق فيه بكلمات صادمة أثارت التساؤلات حول سبب انفصال الثنائي.

ونشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي صورة أعلن فيها انفصاله عن زوجته معلقاً بكلمات أحدثت ضجة، حيث كتب العنزي: "لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات اللي بتجمع العديد من المشاعر وتكون لحظة انطلاق وتحرر ولحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والاجتماعية والمكر والخديعة من الطرف الآخر".

وأضاف العنزي في منشوره الذي أعلن فيه الانفصال عن زوجته سارة الكندري: "المكر والخديعة من الطرف الآخر بهما ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله سبحانه وتعالى".

سارة الكندري تعلق على أحمد العنزي

وأثار العنزي التساؤلات مجدداً حول سبب انفصاله عن سارة الكندري، واعتبر البعض أنه يتعمد الظهور بدور الرف المظلوم في محاولة منه لكسب شعبية واسعة على حساب طليقته، حيث جاء في التعليقات: "ما بطيق الطرف اللي دايما يعيش دور المظلوم، لو خايف عليها من الإساءة متل ما بتقل ما كنت راح تشنع عليها متل ما قلت في خبر انفصالكم، استرجل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار