ارحموا حلمي ومنى كما أسعدوكم.. فقط ادعوا لهما بالشفاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ارحموا حلمي ومنى كما أسعدوكم.. فقط ادعوا لهما بالشفاء

لم اندهش عندما تم الإعلان عن خبر مرض النجم الكوميدي أحمد حلمي، ولم اندهش أيضاً عندما علمت بولادة زوجته منى زكي لإبنهما سليم في أمريكا، كنت أعلم بمرضهما، ولم أرغب في الكتابة أو الإعلان عنه حفاظاَ على سر أؤتمنت عليه.

علمت بخبر مرض أحمد حلمي بعد ولادة إبنه سليم بأيام قليلة، وقيل لي بالحرف " إدعيلهم هم الاثنين"، دعوت الله أن يشفيهما ويرحمهما من أقلام الصحافة وأبواق الإعلام التي لا ترحم، والتي تبحث عن أي خبر كي تملأ به شاشاتها.

أحمد حلمي وزوجته منى زكي قررا أن يحتضنا ألمهما ولا يشاركهما فيه أحد، لم يرغبا أن يقلقا الجمهور، وأن تتابع ابنتهما "لي لي" خبر مرض والديها على صفحات الجرائد ومواقع الإنترنت.

أحمد ومنى اللذان لم ترحمهما الصحافة والإعلام والجمهور عندما ولد "سليم" في أمريكا، لم يبحث الجمهور عن السبب الحقيقي لولادة منى إبنها الذي انتظرته طويلاً في بلد غير بلدها مصر، وأخذ الجمهور يقذف بطل فيلم "عسل أسود" بمسمى الانتماء، ورغم أن حلمي ومنى كانا على استعداد للرد على هذا الهجوم إلا أنهما قررا عدم الرد على أي من الانتقادات اللاذعة التي طالتهما لأن همهما أكبر بكثير من الاتهامات الموجه إليهما، والله وحده يعلم ما يعانياه.

منى زكي التي تعاني من مرض مناعي تم اكتشافه خلال الفحوصات الطبية الدورية التي تجريها هي وزوجها  كل عام عندما يسافرا إلى أمريكا، وظهرت أثار المرض العام الماضي قبيل تصويرها آخر مسلسل لها "آسيا" وهو ما تسبب في نحافتها الشديدة وجعل البعض يعتقد أن منى تجري حمية تسببت في هذه النحافة، لم تشأ منى الإعلان عن مرضها، وكان من يسألها عن سبب فقدانها الشديد لوزنها كنت ترد "  كدة أحسن علشان المسلسل".

شاهد أيضاً: أحمد حلمي يخرج من صمته ليؤكد حقيقة مرضه وهذه رسالته من الولايات المتحدة

عندما علمت منى بخبر حملها لم تعلن كما أعلنت في حملها لابنتها لي لي لأنها لم تكن تعلم ما يخبئه لها القدر، تناقضت مشاعرها بين الفرح في انتظار مولود جديد وخوف على جنين يتحرك في أحشائها بسبب الأدوية، خاصة بعد النزيف الذي تعرضت له في أوائل حملها وتم تشخيصه حالة تسمم في الأمعاء والمعدة تسبب في نزيف، ومن شدة خوف زوجها أعلن لأول مرة عبر صفحته أن زوجته في المستشفى وطلب من الجمهور الدعاء لها، وخوفاً على الجنين الذي انتظره الزوجان طويلاً كان لابد أن تسافر منى إلى ألمانيا لتتابع حالتها الصحية مع مراحل الحمل، خاصة وأنهما متمسكان بالجنين كتمسك الإنسان بالحياة، وكأنهما يولدا من جديد مع مولد "سليم" أدامه الله سليم طوال حياته.

وأثناء تواجد منى وزوجها إلى جوارها في ألمانيا قام أحمد حلمي بالكشف على ورم ظهر في الظهر لازمه لفترة ولم يكن يعلم سببه ليكشر القدر عن أنيابه مرة أخرى، ويكتشف حلمي أنه يعاني من ورم سرطاني، وعلاجه موجود في إحدى المستشفيات في أمريكا.

لتقرر منى السفر مع زوجها والوقوف بجانبه في محنة جديدة يمر بها الزوجان، وهو ما جعل منى تلد سليم في أمريكا، وليس كما تداولت الصحف أن أحمد حلمي جعل زوجته تلد في أمريكا للحصول على الجنسية.

ارحموا حلمي ومنى، ارحموهما بعدد الضحكات التي أضحكانا إياها، ارحموهما بعدد المتع التي أمتعانا إياها.. فقط ادعوا لهما بالشفاء.

شاهد المزيد:

اكتشاف إصابة النجم أحمد حلمي بمرض السرطان!

بعد تكتم شديد، منى زكي تضع مولودها الثاني..

خالد الصاوي عن مرضه: سأنتصر على فيروس الكبد
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار