شاهدوا أول ظهور لليلى عبدالله بعد انفصالها عن عبدالله عباس وهكذا علقت

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2018
ليلى عبدالله

أطلت الفنانة ليلى عبدالله على محبيها في أول ظهور لها بعد خبر انفصالها عن الفنان عبدالله عباس، من خلال فيديو قصير علقت عليه قائلة: "عملي هو شغفي".

شاهدي أيضاً: تفاصيل طلاق ليلى عبدالله وزوجها عبدالله عباس بعد أسابيع من عقد قرانهما

واعتبر محبو ليلى عبدالله أن كلماتها على الفيديو هو أول تعليق لها على خبر انفصالها عن الفنان عبدالله عباس، مؤكدة للجمهور على أن شغفها الأول الآن أصبح عملها، وهذا ما سوف تحاول التركيز عليه في المرحلة المقبلة من حياتها. 

وكان عبدالله عباس قد أعلن انفصاله عن ليلى عبدالله في عيد الحب ليحزن كل محبيهما، دون أن يكشف عن أي تفاصيل تخص طلاقهما، متمنياً من الجميع عدم الدخول في مهاترات أو إطلاق الشائعات. 

أول ظهور لليلى عبدالله بعد انفصالها عن عبدالله عباس
وأعلن الفنان الكويتي عبدالله عباس عن خبر انفصاله عن زوجته من خلال بيان له نشره عبر حسابه الرسمي على انستقرام قائلاً: "بعد تفكير عميق واتفاق من قبل الطرفين أنا والعزيزة ليلى عبدالله  قررنا الانفصال كزوجين دون مشاكل تذكر أو حتى خلافات.. فالانفصال أتى من بعد عدم التوافق بيننا كزوجين".

وأكمل عبدالله عباس في بيانه: "أتمنى عدم الدخول في مهاترات وإطلاق الاشاعات ليس لها من الصحة طريق فأنا لا أكن للفنانة ليلى عبدالله سوى كل الاحترام والتقدير والعشرة حتى لوكانت قصيرة واتمنى لها التوفيق في حياتها الشخصية والفنية".

ومن جانبها، لم تعلق ليلى عبدالله على خبر طلاقها بشكل مباشر، ولم تذكر أي أسباب أدت إلى انفصالهما بعد فترة وجيزة من عقد قرانهما.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار