حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

بعد انتشار العديد من الأخبار عن ارتباطهما عاطفياً، أكد الداعية معز مسعود أخيراً صحة ما كان يتردد في الفترة الماضية حول علاقته العاطفية مع الفنانة المصرية حلا شيحة.

أول هدية تستقبلها حلا شيحة من معز مسعود

فعبر حسابه على موقع إنستغرام، قام مسعود بنشر مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان Fighter، والتي قام بغنائها وعزفها على الغيتار، وأهداها إلى حبيبته حلا شيحة.

وكتب معز مسعود تعليق على الأغنية موجهاً رسالة إلى حلا شيحة قال فيها: "سجلت مقطع قصير لاغنيتي الجديدة Fighter بغيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكِ يا فتاة.. رحلتنا واحدة، ونحن الآن بعيداً عن الجميع".

حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

وقد عبرت حلا شيحة عن سعادتها بهدية مسعود، حيث قامت بنشر الفيديو على حسابها على إنستغرام، ووضعت معه رمز قلب، وعلقت قائلة: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي.. لديك الكثير لتقدمه.. لا يمكنني الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".

حلا شيحة تعلن ارتباطها بمعز مسعود

وكانت حلا شيحة قد أعلنت سابقاً بطريقة غير مباشرة ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود، حيث عادت لارتداء الحجاب، ولكن بطريقة عصرية كشفت فيها عن خصلة من شعرها، وعلقت على الصورة التي نشرتها وقتها قائلة أنها تقضي لحظات مع القرآن.

وتاتي قصة الحب بين معز مسعود وحلا شيحة بعد أن نشر الأول صورة له قبل عدة أسابيع وهو يجلس على الأرض يعزف الغيتار، وعلق عليها بقوله: "شكراً جزيلا للإنسان الرائع الذي التقط هذه الصورة.. أنت تعرف نفسك"، لترد عليه حلا شيحة ممازحة:"من التقط هذه الصورة؟"، فيجيبيها بأنه: "شخص مميز جداً".

وينتظر الثنائي انتهاء فترة العدة الخاصة بحلا شيحة بعد حصولها على الطلاق رسمياً من زوجها الكندي، حيث كانت مصادر مقربة قد أكدت أن الزفاف لا يمكن أن يتم إلا في شهر يناير المقبل، حتى تكون الفنانة المصرية قد انتهت من شهور العدة.

حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

ارتباط الداعية معز مسعود بالفنانة حلا شيحة

وكان الداعية معز مسعود قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة بعد انتشار أنباء ارتباطه بالفنانة المصرية حلا شيحة، خاصة بعدما تم تداول صورة جمعتهما مع أبنائها الأربعة.

ووفقاً لما صرح به مصدر مقرب من حلا شيحة، فقد أكد أنها سيتم زواجها من معز مسعود مطلع السنة القادمة، حتى تكون قد أنهت شهور العدة من طليقها الكندي الجنسية.

وأشار المصدر إلى أن مسعود طلب من شيحة التفرغ لحياتهما الزوجية في أول عام من زواجهما، وألا تقبل أي أعمال درامية أو سينمائية، خاصة أنها انتهت بالفعل من تصوير فيلمها مع تامر حسني، مشيراً إلى أنها وافقت على طلبه، على أن يتم التحضير لأعمال فنية سيقوم هو بإنتاجها.

معز مسعود: زيجات متكررة والنهاية الانفصال

جدير بالذكر أن الداعية معز مسعود قد تزوج سابقاً من صديقة له في الجامعة الأمريكية تدعى سارة عام 2003، حيث كانت صاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية، وتم زواجهما بحضور عدد محدود من الأهل والأصدقاء.

وكانت زيجته الثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، التي تخرجت من كلية السياحة والفنادق وتخصصت في عرض مقاطع فيديو عن مصر، وهو ما كان أحد أسباب إعجاب مسعود بها، ليتزوجها في سبتمبر عام 2017، لكن زواجهما استمر أشهر قليلة فقط، لينفصلا بعدها.

أما الزيجة الثالثة لمعز مسعود فكانت من الفنانة المصرية شيري عادل، والتي كانت قد أغلقت حسابها الخاص على تويتر وذلك عقب تعرضها لهجوم شديد من الجمهور بعد إعلان زواجها من الداعية، ليحصل الانفصال بعد أشهر فقط.

آخر أعمال حلا شيحة

وكانت النجمة حلا شيحة قد انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد مش أنا، الذي يشاركها بطولته النجم تامر حسني، في انتظار أن يتم عرضه بدور السينما بعد أن يتم فتح أبوابها للجمهور بكامل طاقتها.

وكانت لآخر أعمال شيحة الفنية هي مسلسل خيانة عهد، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وقامت ببطولته النجمة يسرا.