مؤلف مسرحية صنع في الكويت يكشف سبب استبعاد ليالي دهراب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
مؤلف مسرحية صنع في الكويت يكشف سبب استبعاد ليالي دهراب

كشف الكاتب جاسم الجلاهمة، مؤلف مسرحية صنع في الكويت السبب الرئيسي لاستبعاد النجمة ليالي دهراب من عروض المسرحية التي شهدت إقبالاً واسعاً من الجمهور خلال عرضها في موسم عيد الفطر الماضي.

نصيحة لليالي دهراب

وحل جاسم الجلاهمة ضيفاً على برنامج ع السيف، ورد على تشكيك ليالي دهراب في أسباب استبعادها من عروض مسرحية صنع في الكويت، خاصة بعد اتهامها له بالكذب علناً في أحد الفيديوهات التي وثقتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال جاسم الجلاهمة إنه يرفض التعليق على اتهامات ليالي دهراب، منعاً لاستغلال الترند للظهور موضحاً: "أنا لو كنت حابب أرد على هذا الكلام كنت رديت، مثل ناس تستغل الكلام لتصدر الترند والانتشار، لكن اليوم أنا عندي شيء أهم هو نجاح صنع في الكويت، وصورته قدام الجمهور وإذا بتكلم عن هذا الموضوع ممكن أنصح".

أضاف مؤلف صنع في الكويت موجهاً حديثه لليالي دهراب: "أنا أنصحها هي زميلتنا وبيننا أيام حلوة كثير، لا تخسرين زملائك أنتي قادرة تصلحين كل شيء ماكو شيء ما يتصلح، لا تخسرين الجروب والناس اللي تحبك، وإذا كان في أي موقف لا يؤثر على علاقتك بزملائك اللي يحبونك وأنتي نجمة ولك اسم ولو ما كان لك اسم ما كنا كلمناكِ من الأول، وهذا ردي إذا يجب أن أرد لكن للامانة ما عندي تعليق".

سبب الاستبعاد

وعقّب جاسم الجلاهمة على المقارنات التي أصبحت حديث السوشيال ميديا، حول استبعاد ليالي دهراب من العروض فور اعتذارها بسبب المرض، فيما اعتذرت الفنانة آلاء الهندي عن أحد هذه العروض ولم يتم استبعادها، موضحاً أنه كان حاضراً للعروض كمؤلف ومشاهد، وأن ليالي اعتذرت في العرض السادس من اليوم.

وأكد مؤلف مسرحية صنع في الكويت أن تذاكر المسرحية مباعة قبل العروض بفترة، وأن أزمة السبعة عروض لم تكن موجودة من البداية ولم تُبد ليالي دهراب عليها أي اعتراض قبل المشكلة الأخيرة، لافتاً إلى أنه كان يطالع العرض وخلال الفصل الثاني كانت هناك لوحة من المفترض أن تتواجد فيها ليالي ولم تظهر، "لا أعرف خرجت بدون استئذان أم لا ولكنني أتحدث من مقعد المشاهد أن الفنانة لم تكن موجودة في مكانها وقت العرض المباع سابقاً".

جاسم الجلاهمة أشار إلى أن فريق العمل اضطر للاستعانة بالفنانة كوثر البلوشي سريعاً، وفي وقتها كان التسجيل المستخدم هو صوت ليالي دهراب، ولكن بعد ذلك تم تسجيل صوت كوثر واستمرت العروض بالاستعانة بها بشكل طبيعي.

شاهدوا الفيديو

أوضح جاسم الجلاهمة أن خلاف ليالي دهراب مع الإدارة أمر لا يخصه وهو غير مطلع عليه، مشيراً إلى أن الاتفاق مع الفنانين تم في البداية على أساس 7 عروض متواصلة، وأن فريق العمل متعاون بشأن إصابة أحد الزملاء أو شعوره بالتعب والإعياء، مشدداً على أن العمل المسرحي مثل أي عمل آخر متعب ومجهد، واستمراريته لسبع ساعات أمر طبيعي لا يجب الخلاف عليه.

وتفاعل الجمهور مع ظهور جاسم الجلاهمة وتصريحاته، وتعرض المؤلف الكويتي لعدد من الانتقادات بسبب هذه التصريحات، خاصة مع عدم وضوح رده في المقارنة بين عدم إعطاء ليالي دهراب العذر حين تغيبت بسبب التعب، على الرغم من إعطاء العذر لواحدة من زميلاتها.

وقال البعض: "يا الله التوتر والكذب قال ما يدري عن شي لك حتى حكى ما عم يعرف يحكي قاعدة المذيعة تقول ليش ما عذرتوها متل ما عذرتوا آلاء ما عد عرف شو يرد صار يتهرب"، "ليالي تهبل شفتها مرة صدفة تصور مسلسل خالد والله إنها بس تبتسم وعفوية مع الطاقم وايد حبيتها وحبيت شخصيتها ومن يومها وأنا معجبة فيها كفنانة وتضايقت لما طلعوها من المسرحية وأنا حاجزه عشانها".

ومسرحية صنع في الكويت من بطولة العديد من النجوم أبرزهم شجون الهاجري وعبدالله بوشهري مع علي كاكولي وإيمان الحسيني وآلاء الهندي ومحمد المنصوري وحسن عبدال وروان العلي وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار