استقبال جماهيري ضخم وحاشد لحليمة بولند في الأحساء بالسعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 فبراير 2022
استقبال جماهيري ضخم وحاشد لحليمة بولند في الأحساء بالسعودية

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق تجمهر عدد كبير من الأشخاص في منطقة الأحساء بالسعودية، وترحيبهم بالإعلامية الكويتية، حليمة بولند.

هتفات ترحيب بحليمة بولند

ووثق مقطع الفيديو، ظهور أحد الأشخاص وهو يرحب بحليمة بولند قائلا: "ينتظرونك من الظهر، وين حليمة وين حليمة، اتصالات والراحة والجاية وين حليمة، والآن حليمة موجودة، والشعب كله موجود".

وأضاف: "يا هلا والله مرحبا، طول الله عمرك".

في حين ردت عليه الإعلامية الكويتية حليمة بولند بالقول: "أتشرف فيكم، ألف شكر على حفاوة الاستقبال، الله يسعدكم".

وأظهر مقطع فيديو آخر ترحيبا حارا من مواطن سعودي بالإعلامية الكويتية حليمة بولند إلى منطقة الأحساء.

وقال السعودي مرحبا: "يا هلا والله ويا مرحبا، يا هلا والله اللي بتنور الحسا وبتنورنا في أسواق القرية حليمة الزين جعل دربها ما يشوف إلا الزين، الكنار والرز الحساوي والفقع بيقوم بلاش لعيون حليمة، هلا والله ويا مرحبا"

انتقادات لاستقبال حليمة بولند

من جانب آخر عبر سعوديون عن استيائهم مما حصل في مهرجان التمور بمنطقة الأحساء الذي حضرته بولند، واعترضوا على استضافتها مع الحراسة المشددة.

حليمة بولند بملامح مختلفة

وكانت  صدمت حليمة بولند الجمهور بتحول صادم في ملامحها، وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها لعمليات تجميل جديدة، كما تعرضت الإعلامية الكويتية لموجة هجوم عالية بسبب حرصها على تبديل ملامحها من وقت لآخر.

وبمجرد نشر حليمة بولند للفيديو صُدم متابعيها واللذين تباينت تعليقاتها ما بين التعبير عن غضب أصحابها من تسبب عمليات التجميل في تحول ملامح الإعلامية الشهيرة، وأخرى شبهتها بمجموعة من النجمات ومشاهير السوشيال ميديا وعلى رأسهم النجمة مريم حسين والتي اعتبر الجمهور أن حليمة بولند أصبحت نسخة طبق الأصل منها.

حليمة بولند وعمليات التجميل

خضعت حليمة بولند للكثير من عمليات التجميل وتقنيات حقن الفيلر والبوتكس، وهو ما جعلها تتحول إلى شخص آخر، فبالمقارنة بين صور حليمة بولند قبل وبعد التجميل فستشعرين وكأنك أمام شخصين وليس شخص واحد.

وخلال الأيام الماضية أثارت حليمة بولند الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بحديثها عن جمالها، وأشارت حليمة بولند أن بسبب جمالها كان من يرها يُغيب عقلها وثقافتها ويركز فقط على شكلها الخارجي، مشيرة إلى أنه من المستحيل أن يضمن الجمال الاستمرار للشخص، فهو لا يكفي نهائيا بدون فكر.

ويذكر أن عمليات التجميل التي تخضع لها حليمة بولند لم تغير فقط في شكلها، وإنما سبق وهددت حياتها، حيث كشفت الإعلامية حليمة بولند، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، تفاصيل نجاتها من الموت بعد تعرضها لجرعة مخدر زائد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار