استقرار حالة خالد سامي الصحية ونجله: ما زال في غيبوبة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
استقرار حالة خالد سامي الصحية ونجله: ما زال في غيبوبة

كشفت تركي نجل الفنان السعودي خالد سامي عن استقرار حالته الصحية بعد أن توقف قلبه مرتين ونقل إلى العناية المركزة خلال الفترة الماضية جراء تدهور حالته الصحية.

نجل خالد سامي يكشف استقرار حالته

وكشف تركي أن حالة الفنان خالد سامي بدأت في الاستقرار الآن بعد خروجه من العناية المركزة، ذلك في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير، قائلاً: "الحمد لله خرج والدي من العناية المركزة الآن (..) الحالة مستقرة حاليًا".

وحول تطورات وضعه الصحي أوضح أنه ما زال في حالة غيبوبة قائلا: "والدي لا يزال على الغسيل الكلوي والحالة بغيبوبة»، موجها رسالة لمتابعيه قائلاً: "شكرًا لكم جميعًا على سؤالكم ودعواتكم أبوي يقوم لنا ونرجع نسمع صوته"

كان تركي أكد أنه يرافق والده في المستشفى وحالته أصبحت مستقرة، ومن المنتظر خروجه من العناية المركزة قريبًا.

وقال: "الآن متواجد عند الوالد وطمأنني الطاقم الطبي عن حالته وهي تعتبر مستقرة، وخروجه من العناية مسألة وقت"

نجل خالد سامي ينفذ وصية والده:

وما زالت الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي محل اهتمام الجمهور، الذين يحرصون باستمرار على الاطمئنان عليه منذ أن أصيب قبل فترة بوعكة صحية شديدة تسببت في دخوله بغيبوبة، ومكوثه بالمستشفى منذ عدة أشهر.

تركي نجل الفنان خالد سامي يحرص باستمرار على الكشف عن تطورات حالة والده الصحية لجمهوره على تويتر، كما أنها دائمًا ما يصرح عن مدى اشتياقه لوالده، ويوجه له رسائل مؤثرة تتسبب في حالة حزن للجمهور.

ومؤخرًا نشر تركي خالد سامي صورًا نادرة جمعته مع والده في مرحلة الطفولة وعبر عن مدى حزنه كونه ظل أكثر من 4 أشهر دون أن يستمع لصوت والده، بسبب دخوله بغيبوبة منذ فترة، فكتب: "اشتقت لأبوي، بكمل ٤ شهور وأنا ما سمعت صوته".

وأضاف نجل خالد سامي: "دعواتكم يرجع الوعي له، يوميًا بالمستشفى نتمنى فقط يجي اليوم اللي يرجع وعيه فيه، الله يصبرنا على الفترة الثقيلة هذه ويقوم والدي بالسلامة يارب يا كريم"، ونالت تغريدة نجل خالد سامي تفاعل عدد كبير من متابعيه الذين تمنوا لوالده الشفاء العاجل وأن يخرج من هذه المحنة معافى تمامًا، كما تمنوا للأسرة الصبر على هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها.

مرض الفنان خالد سامي:

الفنان السعودي خالد سامي كان قد تعرض لوعكة صحية نقل إلى المستشفى على إثرها بعد أن ساءت حالته وذلك قبل عدة أشهر، وطالب ابنه تركي في تغريدة نشرها على حسابه الشخصي الدعاء لوالده، حيث ساءت حالة الفنان السعودي بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

ويأتي التحول في حالة الفنان السعودي الصحية، بعد أن خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار