نجل خالد سامي يكشف تفاصيل جديدة عن جراحة والده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
نجل خالد سامي يكشف تقاصيل جديدة عن جراحة والده

كشف نجل الفنان خالد سامي، تركي خالد، عن تطورات حالة والده الصحية بعد أن أعلن قبل أيام عن خضوعه لعملية جراحية خلال أيام.

نجل خالد سامي يكشف تطورات خضوعه للجراحة

وكشف نجل خالد سامي عن تأجيل العملية الجراحية التي كان من المقرر الخضوع لها بعد أن كتب على تويتر قائلاً: "لله حالة أبوي اليوم مستقرة، وعندي إحساس كبير أني برجع أسمع صوته قريباً"، مرفقاً صورتين جديدتين لوالده.

وأضاف تركي خالد سامي موضحاً أنه سينقل للجمهور تفاصيل حالة والده الصحية بعد الخضوع للعملية قائلاً: "عندنا عملية تغير أنبوبة وأنا مرافقه اليوم وبكرا، بطمنكم أكيد".

وعاد تركي بعد أيام وأعلن عن تأجيل عملية والده بسبب الغسيل الدموي الذي يخضع له والده منذ تدهور حالته الصحية بسبب مشاكل في الكلى.

يشار إلى أن حالة الفنان القدير خالد سامي مستقرة نسبيًا منذ فترة، حسب تطمينات نجلة، وذلك بعدما نجا من الموت بأعجوبة، قبل عدة أشهر، بعد أن توقف قلبه لمدة دقائق، ليتمكن أطباء المستشفى التي يرقد بها من تشغيله بطرق إنعاش مختلفة. حينها كتب تركي ابن الفنان السعودي  الشهير تفاصيل ما مر به والده طالباً من محبيه الدعاء.

زوجة خالد سامي تتمنى الشفاء له

ومن جهتها نشرت عائدة العتيبي، زوجة خالد سامي، تدوينة عبرت فيها عن أمنيتها بالشفاء لزوجها بعد تطورات حالته الأخيرة.

ونشرت العتيبي تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر قالت فيها: "ما اعرف افرح بدونك؛ ليتك معي"، وذلك في إشارة منها إلى أملها بشفائه.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تغريدة زوجة خالد سامي وشاركوها أمنيتها بالشفاء العاجل له من معاناته بسبب الكلى والتي بدأت قبل عدة أعوام.

الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها خالد سامي تطلبت نقله إلى المستشفى، وفق ما أعلنه نجله، وطلب من جمهوره الدعاء لوالده، بعد أن تعرض لضيق وصعوبة في التنفس.

كان الفنان السعودي خالد سامي خضع لعملية جراحية لزراعة كلى بعد مضاعفات تعرض لها خلال الفترة الماضية، ثم استقرت حالته الصحية نسبيًا، قبل أن تعاود التدهور مجددًا، بعدما دخل خالد سامي في غيبوبة بعد تعرضه لثلاث جلطات صغيرة في الدماغ والتهاب في الرئة، لكنَّ حالته تحسنت بعدها وعادت إلى الاستقرار