استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

نظرًا لكونه يمثل أصالة الفخامة على طول الساحل الجنوبي لسريالنكا، يوفر منتجع أنانترا بيس هيفن تانغالي أجواءً مذهلة تتسم بالعزلة والخصوصية.تتوفر 152 غرفة وفيال بحمام سباحة مصممة خصيصًا لتناسب األزواج والعائالت والنزالء من ذوي االحتياجات الخاصة، وهي تتميز بكونها محاطة بمساحة تبلغ 21 فدانًا من مزارع جوز الهند وشاطئ رملي هاللي يتميز برماله البيضاء، باإلضافة إلى محيط يتميز بصفاء بلوري. حافظ على نشاطك باستخدام مجموعة من وسائل الترفيه واللياقة البدنية. استمتع بممارسة العادات الصحية األصيلة من خالل ممارسة اليوجا الشاطئية واستخدام السبا الرائع الذيِّيتبع أساليب العالج بنظام األيورفيدا. استمتع بتناول المرطبات بجانب حمام السباحة، باإلضافة إلى أنواع الشاي والمأكوالت الشهية التي تشتهر بها سريالنكا، وأصناف التيبانياكي المستوحاة من الحياة المحلية، واستمتع بليالي التذوق التي يديرها طهاة محترفون، وتناول العشاء الإليطالي الفاخر على حواف المنحدرات الصخرية. استرخ في أجواء رائعة من الخصوصية أمام الشاطئ، أو استكشف الكنوز الطبيعية والثقافية التي تتميز بها الجزيرة.

استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

الإقامة:152 غرفة وفيال بحمام سباحة تجمع بين المهارة الفنية الثقافية السريالنكية واالستجمام والعناية التي توفرهما منتجعات أنانتارا. اختر منظرًا تتأمله عند استرخائك على أريكة االستلقاء النهارية وتناول الطعام في الهواء الطلق - اختر بين الحديقة االستوائية والمحيط المميز بصفاءٍ بلوري. عزّز لحظات استرخاءك باحتساء شرابك المفضل. اغمر جسدك في مياه حمام السباحة العميق الشخصي الخاص بالفيال.

غرفة رئيسية تطل على الشاطئ:استيقظ لالستمتاع بإطاللة الحديقة الخالبة، ومساحة داخلية فاخرة تبلغ 45 مترًا مربعًا وشرفة بمساحة 11 مترًا مربعًا. واستمتع بالتجول بطول الرمال الناعمة قبل النزول لتناول اإلفطار. استرخ على أريكة االستلقاء النهارية مع االستمتاع بمشروبك المهدئ. أنعش نفسك بعد مغامراتك عبر االستحمام بالدش غزير المياه. واختر وقتًا مالئمًاِلمراسلة األشخاص المقربين. انتقِ شرابك المفضل لتستمتع به أثناء تناول عشائك الخاص في الهواء الطلق. واستمتع باالسترخاء أثناء مشاهدة أحد األفالم واغمر جسدك في حوض استحمام عميق.

استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

غرفة رئيسية تطل على المحيط:استمتع بإطاللة المحيط الفيروزي التي طالما حلمت بها باإلضافة إلى مساحة داخلية واسعة تبلغ 45 مترًا مربعًا لتبعث الشعور بالراحة، وكذلك شرفة أو تراس بمساحة 11 مترًا مربعًا. احتسِ الشاي أو القهوة صباحًا في الخارج لالستمتاع بمشاهدة سطوع ضوء الشمس على الموجات الساحرة. وتصفّح الرواية التي طالما تمنيت قراءتها على أريكة االستلقاء النهارية مع االستمتاع بالهواء الساحلي. استمتع بتناول شرابك المفضل قبل العشاء من برّادك الخاص. وانهِ يومك بعد ذلك بحمام رغوي ومشاهدة التلفاز في سرير فاخر ومريح.

غرفة فاخرة تطل على المحيط:يعمل الدمج بين مشهد المحيط والمساحة اإلضافية الواسعة على توفير مسكنًا ساحرًا يتميز بمساحة داخلية تبلغ 49 مترًا مربعًا وشرفة أو تراس بمساحة 11 مترًا مربعًا. استيقظ مبكرًا وتناول كوبًا من الشاي يبعث بداخلك الطاقة والنشاط، واستمتع بالمشهد الساحلي الخالّب. شاهد المحيط وهو يحتضن الشاطئ إلى أن تغفوة غفوةً هادئة على أريكة االستلقاء النهارية. واشطف جسدك إثر مغامراتك النهارية أسفل الدش غزير المياه، أو استمتع بحمام من مزيج من منتجات السبا الممتعة. تناول شرابك المفضل وطعامك الذي تشتهيه في الهواء الطلق - ُمخصصين لك وحدك. واذهب في النهاية إلى سرير كبير فاخر واستيقظ منتعشاً لالستمتاع بجميع وسائل الراحة والرفاهية مرة أخرى.

استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

فيال بحمام سباحة تطل على حديقة:فيال فاخرة بمساحة 64 مترًا مربعًا تحتضنك في عزلة مع الطبيعة. اغمر جسدك في حمام السباحة العميق دون أي إزعاج. واطلب وجبة غداء خفيفة لتتناولها في التراس. اقضِ فترة الظهيرة مستمتعًا بالشمس الساحرة. واستقِل دراجةً الستكشاف المعابد واألسواق والمسافات الممتدة للشواطئ الذهبية. جدّد نشاطك بعد ذلك بتناول المشروبات في األماكن المريحة المتوفرة في الردهة المزودة بمكيف هواء. احتفل باألجواء الرومانسة المسائية مع تناول العشاء في ضوء النجوم واالستمتاع بهدوء الليل.

فيال بحمام سباحة تطل على المحيط:يمثل مظهر المحيط المتأللئ خلفية لهذا النوع من المساكن التي تبلغ مساحتها 64 مترًا مربعًا والمزودة بتراس بمساحة 33 مترًا مربعًا. ُعد من رحلتك الصباحية بالدراجة لالستمتاع بالسباحة في حمام سباحة خاص، مع التأمل في المياه الساحرة ذات اللون الفيروزي. يمكنك االسترخاء في الردهة الداخلية لسماع الموسيقى أو مشاهدة األفالم أو مشاهدة المحتوى المفضل عبر اإلنترنت. واستمتع بصب شرابك المفضل من الثالجة الصغيرة أو برّاد المشروبات. اطلب من الطهاة في حال رغبت في تناول عشاءٍ خاص ليتم تقديمه إليك في التراس في األجواء الليلية االستوائية.

استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

فيال بحمام سباحة تطل على الشاطئ:استمتع باألجواء الرومانسية على ُبعد بضع خطوات من الرمال البيضاء. تجعلك الفيال التي تبلغ مساحتها 64 مترا مربعا محاطا بأجواء من الحرية المترفة - بدءًا من الردهة الراقية وصوت الموسيقى المحيط واالتصال بالوسائط المتعددة واالسترخاء على أريكة االستلقاء النهارية وقضاء الفترات الطويلة في أحواض االستحمام الفاخرة. تصميم انسيابي مفتوح على تراس خارجي بمساحة 33 مترًا مربعًا، حيث يكشف كل من الغطس في حمام السباحة وأرائك االسترخاء والعشاء الخاص مشاهد الجمال الساحلي المتسم بالعزلة والخصوصية.

فيال بحمام سباحة وغرفتي نوم تطل على حديقة:نظرًا لكونها توفر مساحة واسعة لتناسب العائالت، تم تصميم كل من المساحة الداخلية للفيال التي تبلغ 171 مترًا مربعًا ومساحة التراس التي تبلغ 66 مترًا مربعًا بحيث تكون مناسبة لقضاء إجازة ال ُتنسى. تثير الدرّاجات الرغبة بداخلك للقيام برحالت استكشافية في الصباح الباكر. استمتع بتناول المرطبات داخل الفيال واالستفادة من الوسائط الترفيهية الحديثة. استمتع بحمام شمس في أجواء هادئة بينما يسبح الشباب واألطفال في حمام السباحة. اشطف جسمك باستخدام الدش الخارجي وشارك الغداء مع أفراد عائلتك في حديقتك الخاصة. كما يعد قضاء الفترات الليلية داخل الفيال أمرًا مالئمًا تمامًا بفضل وجود خزانة وردهة وغرفة لتناول الطعام بالداخل.

استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

أنشطة المنتجع

مدرسة سبايس سبونز - دروس الطهو في أنانتارا: أثر رغبتك في المعرفة الثقافية بتجربة رائعة لتراث الطهي السريالنكي. تبدأ المغامرة بجولة في سوق مزدحم وجولة في ميناء الصيد، مما يضفي روح الطابع األصيل للحياة المحلية. ثم ُعد بعد ذلك إلى المنتجع لحضور درس الطهو خطوة بخطوة - لتحصل على وصفات الخبراء من الطهاة بينما تقوم بتنفيذ وصفات الطهي التقليدية للجزيرة. تذوق ما صنعته يداك للغداء وغادر المنتجع مع حقيبة تسوق تحتوي على شهادة ومريلة ولوحة تقطيع وبطاقات تحتوي على وصفات طهي.

استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

أنانتارا سبا:اترك متاعب الحياة وراء وظهرك وانطلق إلى مكان هادئ يتميز بالراحة والسكون. أطلق العنان لنفسك لتستمتع بخبراتنا العالمية ولمساتنا البسيطة التي تعتني بك. ِعش لحظات ممتعة تعتمد على أساليب عالجية موثوقة مبتكرة من األساليب السريالنكية واآلسيوية، وكذلك األساليب العالجية الغربية الرائعة. استمتع بالنتائج المذهلة ألساليب التقشير ولف الجسم المُجددة للبشرة والتي تعمل على تغذية البشرة وإنعاشها بفضل مكوناتها المستخرجة من أسرار الطبيعة. جلسات تدليك احترافية للتخلص من التوتر واستعادة التوازن. مستحضرات ُمعدّة خصيصًا للوجه تعمل على تعزيز جمال الشباب. طُُرق عالج من العصور القديمة متمثلة في أساليب العالج األيورفيدي والعالج االنعكاسي التي تنقل األفراد إلى عالم االسترخاء لتجعلهم ينعمون بشفاء شامل.

استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

العالج المميزتجربة سيلون المميزة 2 | ساعة و35 دقيقة دلّل نفسك بتجربة حسية مستوحاة من أفضل أساليب العالج والممارسات الصحية السريالنكية. ِعش أفضل لحظات االسترخاء مع طقوس القدمالعالجية المميزة بالشاي األسود والليمون الحامض والتي لها تأثير منظف ومنعش. استمتع بجلسة تقشير البشرة بالشاي األخضر ذي التأثير المُنقي، والملح الذي يتميز بتأثير فعّال في التخلص من الخاليا الميتة، مما يعمل على تنعيم البشرة وتليينها، ويعد هذا تجهيزًا لمرحلة لف الجسم بجوز الهند الممزوج بعطر الياسمين الساحر. واستمتع بالتدليك األيورفيدي الذي يعمل على تعزيز تدفق الطاقة، باإلضافة إلى التدليك الرائع الذي يعمل على تلبية جميع احتياجات بشرة الوجه.تقشير الوجه بالشاي األسود والليمون الحامض - تقشير الوجه بالشاي األخضر والملح - لف الجسم بجوز الهند - تدليك األبيانجا - عناية شاملة بالوجه.

خيارات الطعام:تجارب مميزة لفنون الطهي تغرقك بالنكهات السريالنكية الرائعة وأجواء التقاليد االستعمارية الراقية. استمتع بالمذاقات العالمية الرائعة التي تثير إعجاب الذواقين المحترفين. اختر من بين مجموعة من األصناف الشهية األصيلة في أماكن ساحرة تفوق الوصف - على حافة منحدر صخري، أو بجانب الشاطئ، أو في أجواء رومانسية بجانب حمام السباحة، أو في مكان خالب محجوز خصيصًا من أجلك.

االجتماعات والمناسبات:يمكنك عقد االجتماعات واالحتفال بالمناسبات بصورة مستمرة في منتجعنا المنعزل بامتداد الشاطئ مما يوفر خصوصية طبيعية. توجد قاعتا اجتماعات مجهزتان جيدًا باإلضافة إلى مساحات خارجية خالبة، مما يوفر مكانًا مثاليًا لألعمال التي تطلب قاعة اجتماعات وللحفالت الخاصة التي ال تنسى.اشحن طاقتك قبل اجتماع تنفيذي مع تمارين تاي تشي على الشاطئ. واسترخ بعد ذلك باللحظات الممتعة في السبا المنعش. استضف خلوة مشتركة لالستمتاع بتجارب بناء الفريق الملهمة أو التقارب مع الشركاء - بإضفاء روح التنافس في برنامج مالعق التوابل ودروس الطهو أو التعرف على الصورة األكبر في رحلة لمشاهدة الحيتان. احتفل بتحقيق النجاح بإقامة عشاء فاخر لألشخاص المميزين أو استضف مناسبة مفعمة بالنشاط في الحديقة أو على حمام السباحة أو على الشاطئ ذات ديكور وقوائم طعام ووسائل ترفيه مصممة خصيصًا.

استكشف كنوز سريالنكا الكامنة في فندق Anantara Peace Haven Tangalle

حفالت الزفاف:احتفل بحفل زفاف على الشاطئ الساحر مع الباقة المميزة التي تمنح البركة لعالقتك في جنة خاصة.تتبع خطوات الراقصين وعازفي الطبول السيرالنكيين على طول ممر من الرمال الذهبية حتى تصل إلى قوس من الحرير األبيض والزهور االستوائية. وافق على شريك حياتك في مراسم من الطقوس التقليدية بالجزيرة. واقطع كعكة الزفاف بمباركة الحاضرين. وأبهر ضيوفك بحفلة كوكتيل ووليمة عظيمة. استمتع برفاهية قضاء شهر العسل بإطاللة على المحيط مع عشاء فاخر خاص ومفاجآت رومانسية تنتظرك في غرفتك. وعندما تغادرنا ستحصل على ألبوم زفاف إحترافي وهدية مميزة منا تتذكرنا بها دائمًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار