استكشفوا مجموعة ڤالنتينو آكت بطابعها الحسي والرومانسي المميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 04 نوفمبر 2021
استكشفوا مجموعة ڤالنتينو آكت بطابعها الحسي والرومانسي المميز

عادةً ما نتطلع في بداية كل موسم إلى أبرز المجموعات التي تجذب انتباهنا كمحبي للموضة، ونتحمس لرؤية المجموعات التي تستحضر مشاعر مختلفة عند رؤيتنا لها، وهذا ما شعرنا به اتجاه مجموعة ڤالنتينو آكت لشتاء/خريف 21-22 التي تتميّز بشكلٍ واضح وحاسم بطابع حسّي ورومانسي الذي ينعش ذكرياتنا دون أن يبدو الأمر مكرر وتعبر عن هوية جيل جديد.

استكشفوا مجموعة ڤالنتينو آكت بطابعها الحسي والرومانسي المميز

يبادر المدير الإبداعي "بيرباولو بيتشولي" بإضافة لمسة أزياء أصيلة تتعتمد على تقصير جميع القطع بشكل واضح. فهو يعتمد على أسلوب متحرر مليء بالتحدي و الجرأة مع رسم وقص التصاميم القصيرة، التي قد تتلائم مع أحذية الكعب العالي أو الجزمات الضخمة. ويظهر هذا الأسلوب الذي يتحدى المألوف مع سراويل الرجال المقصوصة بأناقة فوق الكاحل.

كما أن المجموعة تضع مقاييس جديدة للتنورة المكسّرة، وتحوّل السترات ومعاطف الـ"بيكوت" إلى كابات أنيقة ذات طابع مميز، وفساتين السهرة إلى أجزاءٍ متطايرة مثبّتة معًا بشرائط، بشكل ساحر يبرز حركة من يلبسها.

فتتمثل الرؤية وراء هذه المجموعة بأنها تبين كل العوامل المشتركة بين ملابس النساء والرجال بشكل مميز. وإن التوجّه نحو حصر الألوان في الأسود والأبيض والأكريليك الفلوريّ، وإضفاء اللمسات البصرية على نقشات المربّعات والأزياء المنقطة، يؤكّد هذا الأمر.

استكشفوا مجموعة ڤالنتينو آكت بطابعها الحسي والرومانسي المميز

كما أن المصمم يعتمد على استخدام القماشات المختلفة بأساليب عديدة وإبراز الجسم بطريقة فريدة. وهذا من خلال الكشف عن أجزاء من الجسم أو تغطيتها، واستخدام القماش الشبكي المتداخل، والأنسجة المخرّمة، والقطع المشغولة  بشكل دقيق ومكثف التي تظهر شخصية وجمال كل من يرتديها وتعطيه طابع حسي وأنيق.

تعتمد ڤالنتينو على إضافة لمسة جريئة بأسلوب "البانك" من خلال استخدام المسامير العدنية المدببة على أطراف أحذية الكعب العالي باللون النود، بالإضافة إلى وجودها على حقائب "ڤالنتينو غارافاني روكستاد ألكوف" Valentino Garavani Rockstud Alcove ذات البطانة الحمراء لتمثل مزيج بين الجرأة والحيادية التي تعكسها هذه المجموعة.

 كما أن إضافات البتلات والمسامير المعدنية الكبيرة على أحذية "أتلييه ڤالنتينو غارافاني" Atelier Valentino Garavani تمنح شكل آسرٍ يسحر كل من يراها.

استكشفوا مجموعة ڤالنتينو آكت بطابعها الحسي والرومانسي المميز

فإنها حقاً مجموعة تمثل بشكل عصري وجديد المزج بين الألوان الحيادية مثل الأسود والأبيض مع الطابع الأنيق والمختلف الذي قد يضيفه اللون الذهبي اللامع وقصات التصاميم المختلفة. ليعكس شخصية تجمع بين الجرأة والرومانسية لكل من يرتديها.

 ValentinoActCollection#

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار