تعلن Valentino عن تطور جديد لمشروع Valentino Garavani Rockstud Pet

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أكتوبر 2021
تعلن Valentino عن تطور جديد لمشروع Valentino Garavani Rockstud Pet

تعلن Maison Valentino عن تطور جديد لمشروع Valentino Garavani Rockstud Pet الخاص: بعد عام واحد من الإطلاق الأول لمجموعة الملحقات، ستتوفر الآن أيضاً للقطع الجاهزة للاحتفال، مع تخصيص فني، حيواناتنا الأليفة المحبوبة.

رسالة حب، حيث سيتمكن العملاء من تخصيص منتجات مختارة حصرياً مثل هوديس وبطانيات واكسسوارات فالنتينو جارافاني مع صورة لحيوانهم الأليف المفضل.

سيقوم الرسام والفنان ريكاردو كوسيمانو شخصيًا بتزيين كل قطعة خاصة يدوياً بالأحرف الأولى من اسم المالك وصورة مبهجة وساحرة لحيوانهم الأليف، استناداً إلى صورة الحيوانات الأليفة المقدمة، عنصران سيمتزجان معاً لإعادة إنشاء تصميم فريد.

مشروع  Valentino Garavani Rockstud Pet سيتم نقش الرسم التوضيحي على أنماط مختلفة من عناصر Valentino واكسسوارات Valentino Garavani، المتوفرة بألوان مختلفة، كما ستتوفر للشراء مجموعة حصرية من مقاود وأطواق الكلاب Valentino Garavani Rockstud، في لوحة ألوان متطابقة.

مشروع  Valentino Garavani Rockstud Pet

سيتمكن المستخدم من تخصيص قطعته الفريدة على موقع Valentino.com عن طريق اختيار مجموعة الألوان المفضلة لديه والتي يمكن تسليمها أو جمعها من متاجر فالنتينو المختارة في جميع أنحاء العالم.

مشروع  Valentino Garavani Rockstud Pet سيتوفر إطلاق خدمة تخصيص Valentino Garavani Rockstud Pet الجديدة اعتباراً من منتصف أكتوبر 2021.

تكمل العبوة الخاصة تجربة Valentino pet-à-porter الحصرية وهي مشروع من الحرفية الخالصة المكرسة لمجتمع فالنتينو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار