الأمطار تغرق منزل نهى نبيل وهذا رد فعلها بعد رؤية أرجائه المدمرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019
الأمطار تغرق منزل نهى نبيل وهذا رد فعلها بعد رؤية أرجائه المدمرة

للمرة الثانية، تعرض منزل الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل للغرق بفعل الأمطار الغزيرة التي غمرت المكان بالكامل، ودمرت أجزاء منه بشكل واضح.


نهى نبيل نشرت فيديو على سناب شات تكشف فيه غرق منزلها للمرة الثانية بفضل الأمطار، وقامت بالتجول  في المكان بهاتفها المحمول وهي تصور انغمار أجزاء من منزلها بالمياه مثل السلم الداخلي وغرفة "السايس" والجراج الخاص بها.

وأخذت تقول نهى نبيل في الفيديو أن مياه الأمطار في الشارع دخلت إلى منزلها بسبب انخفاضه، كما صورت لحظة اندفاع الماء بغزارة داخل الجراج.


ويبدو أن نهى نبيل اعتادت على غرق منزلها بسبب الأمطار الغزيرة، فبدا رد فعلها هادئ وأخذت تمزح مع العاملات في المنزل اللاتي مزحت أمام الكاميرا بأنهن سوف يسبحن في الماء، في إشارة منهن أن المياه مرتفعة، لترد عليهن الفاشينيستا الكويتية بطرافة: "مو مشكلة".

وتعد هذه المرة الثانية التي تغمر مياه الأمطار منزل نهى نبيل، ففي العام الماضي كشفت في مقطع فيديو انغمار  أرضيات غرف المنزل الرئيسية بالماء، خاصة المطبخ وغرفة الاستقبال، كما كانت أسطح المنزل تسرب المياه، وجاء صوت أحد رجال الإنقاذ يعلق على شكل المنزل بعد أن تدمرت محتوياته وهو يردد: "الله يعوض عليكم".