نهى نبيل تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
نهى نبيل تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنها

خطفت نهى نبيل القلوب بإطلالة متطابقة مع ابنها، وظهرت الفاشنيستا الكويتية مرتدية ملابس رياضية باللون الأخضر وهو نفس اللون والتصميم الذي اختارته لابنها الأصغر.

 ونشرت الفاشنيستا الكويتية، صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بهذه الإطلالة المتطابقة تعيد إلى الأذهان مجموعة سابقة من الإطلالات التي حرصت فيها على الظهور بأزياء متطابقة مع ابنتها.

ابن نهى نبيل

تفاعل الجمهور مع الفاشنيستا نهى نبيل خاصة وأنها من بين اللقطات الأولى التي تنشر فيها الفاشنيستا الكويتية صور لأصغر أبنائها.

وكانت نهى نبيل ظهرت في عدد من الإطلالات السابقة بأزياء نسقتها مع ابنتها، وتحرص الفاشنيستا الكويتية دائما على الظهور بإطلالات متناسقة مع إطلالاتابنتها في لقطات عائلية دافئة.

نهى نبيل تتألق بإطلالة متطابقة مع ابنها

يذكر أن نهى نبيل نشرت صور سابقة لابنها على تطبيق إنستغرام وظهرت فيها وهي تحمله وترتدي إطلالة بيضاء معبرة عن سعادتها بالحالة النفسية التي تمر بها هذه الفترة خاصة بعد الأثر الإيجابي الذي تركه فيها مولودها الصغير.

ووقتها، علقت نهى نبيل على حالتها النفسية بعد لادة ابنها يوسف قائلة: "أسبوعين معاك.. مشاعر كثيرة بـ قلبي.. ىخر فترة حياتي كانت ركضة بـ ركضة.. كل شي سريع ودايماً مستعجلة.. لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار