الأمير ويليام و كيت ميدلتون يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 12

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
الأمير ويليام و كيت ميدلتون يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 12

احتفل الأمير ويليام بالعام الثاني عشر لزواجه من كيت ميدلتون وذلك بصورة عفوية وملابس كاجول وذلك ضمن يوم عائلي قضته العائلة في جزيرة نورفولك بأوقيانوسيا.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحتفلان بذكرى زواجهما

وشنر حساب KensingtonRoyal عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة للأمير ويليام وكيت ميدلتون مع تعليق 12 عاماً مرفقاً برمز تعبيري للقلب.

قصة الأمير ويليام وكيت ميدلتون بدأت عام 2001 بعد لقاء جمع بينهما كطلاب في جامعة سانت أندروز في اسكتلندا ليعلنا خطوبتهما في نوفمبر 210، وأقيم حفل الزفاف بعد أقل من عام في أبريل 2011 في وستمنستر أبي في لندن.

الأمير ويليام و كيت ميدلتون يحتفلان بذكرى زواجهما الـ 12

وكانت كيت ميدلتون محط اهتمام العالم وكذلك إطلالتها في حفل الزفاف خاصة بعد أن ظهرت ترتدي فستاناً بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني من تصميم ألكسندر ماكوين، والذي تضمن صداً من الدانتيل تم خياطته يدوياً من قِبَل أفضل الخياطات في العالم في المدرسة الملكية للتطريز.

في 22 يوليو 2013 استقبل الأمير ويليام وكيت طفلهما الأول الأمير جورج، وفي 2 مايو 2015 استقبل الثنائي الأميرة شارلوت التي على وشك إتمام عامها الثامن بينما يبلغ الأمير لويس 5 سنوات.

ومن المقرر أن يحضر الثنائي حفل تتويج الملك تشارلز الثالث في 6 مايو إذ يخلف أمه الملكة إليزابيث التي توفيت في سبتمبر الماضي.

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بموقف طريف

وخلال الأيام الماضية تعرضت كيت ميدلتون لموقف طريق بعد أن انتزع رضيع حقيبتها أثناء قيامها بتحية المستقبلين لها من زيارتها إلى ويلز

وتعاملت كيت ميدلتون على الموقف بعفوية ومزاح وتابعت سيرها لاستكمال تحية باقي الموجودين وذلك بعد أن أخذ طفل يبغ من العمر عاماً واحداً الحقيبة الصغيرة السوداء وأمسكها بقوة وهو يصرخ متمسكاً بها ورافضاً تركها.

وبدأ الرضيع في اللهو بالحقيبة بينما كانت والدته تتحدث مع كيت ميدلتون، وبعدها طالبت والدته التي كانت تحمله بين ذراعها ترك الحقيبة وحاولت أخذها منه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار