والدة رهف القحطاني توبخها بسبب تصريحاتها عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
والدة رهف القحطاني توبخها بسبب تصريحاتها عنها

أثارت تصريحات مشهورة السعودية رهف القحطاني عن والدتها، استياء الأخيرة مما دفعها لتوبيخها ونفي هذه التصريحات أمام متابعي ابنتها من خلال بث مباشر.

والدة رهف القحطاني تُكذبها

ظهرت رهف القحطاني في بث مباشر مع متابعيها عبر حسابها على سناب شات، أثناء قيامها ببعض نشاطات العناية بالشعر والبشرة على يد إحدى خبيرات التجميل.

وفي خلفية الفيديو ظهرت والدة رهف القحطاني بصوتها فقط، لترد على تصريحات رهف المثيرة للجدل مع الإعلامي علي العجمي، والتي دفعت الجمهور لشن موجة هجوم عليها.

وقالت والدة رهف القحطاني رداً على تصريحات دعمها لابنتها: "أنا عمري ما نشرت صور بنتي ولا عملت هديك الروابط، إيه أنفي اللي قالته ما حصل".

من ناحيتها تراجعت رهف القحطاني عن تصريحاتها السابقة عن دعم والدتها لها في بداياتها وقالت: "تراكم جرحتم أمي، لا توجعونها، أنا كنت أمزح بدي إياكم تضحكون، هي كانت تدعمني تقول لي براحتك روحي ادعسي واعملي اللي بدك إياه، أمي قاطعتني 3 أيام بسببكم".

وكانت رهف القحطاني قد أثارت الجدل بتصريحات جريئة مع الإعلامي علي العجمي في لقاء سابق، إذ أكدت أن والدتها كانت تشجعها دائماً في بداياتها بطريقة اعتبرها البعض غير لائقة.

وقالت رهف القحطاني إن والدتها كانت تشارك عبر حسابها على تويتر الروابط المكذوبة التي تحمل عناوين مثل: شاهدوا فضيحة رهف القحطاني، حتى تزيد عدد المشاهدات لمحتوى ابنتها.

ولاقت هذه التصريحات الكثير من الهجوم على رهف القحطاني ووالدتها، حيث اعتبر النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن والدتها كانت تحرضها على الفسق من خلال مشاركة هذه الروابط بهذه الطريقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار