افتتاح مسرحية عبد الحليم في موسم الرياض وهذه أبرز مقتنياته النادرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
افتتاح مسرحية عبد الحليم في موسم الرياض وهذه أبرز مقتنياته النادرة

شهدت فعاليات أول أيام موسم الرياض 2021 مسرحية "حبيبي من تكون؟" التي تتناول حياة الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ.

تفاصيل مسرحية عبد الحليم

ويتولى المخرج خيري بشارة الإشراف على تنفيذ المسرحية، التي يتم عرضها على مسرح تم تصميمه خصيصا لها، لمزجها بين اللقطات الحقيقية والتمثيلية، وصممها فريق من المتخصصين البريطانيين.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، صورة جمعته مع خيري بشارة وأسرة عبد الحليم حافظ، في كواليس العرض الأول للمسرحية.

افتتاح مسرحية عبد الحليم في موسم الرياض وهذه أبرز مقتنياته النادرة

في نفس السياق، حرص الإعلامي عمرو أديب على التواجد في كواليس المسرحية، حيث عرض برنامج "الحكاية" لقطات حصرية من العرض المسرحي، وظهر عمرو أديب وهو يشاهده رفقة خيري بشارة.

استعرض الإعلامي عمرو أديب مع محمد شبانة، ابن شقيق العندليب عبد الحليم حافظ، أبرز مقتنيات معرضه المقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

مقتنيات نادرة للعندليب في موسم الرياض

وكشفت جولة برنامج "الحكاية"  داخل المعرض عن مجموعة كبيرة من الملابس كالبذل والقمصان وربطات العنق قدم بها عبد الحليم حافظ أشهر أغانيه وأفلامه، مثل أغنية "أي دمعة حزن لا"، وأفلام "شارع الحب"، "الخطايا"، "معبودة الجماهير"، "يوم من عمري"، وأغنية "بأمر الحب".

كما أظهرت الجولة مجموعة أخرى من المقتنيات في المعرض، مثل حقيبة الأدوية الخاصة به، وجواب فصله من الإذاعة، والساعات، وتليفون وتليفزيون خاص بغرفة نوم عبد الحليم حافظ.

ويضم المعرض أيضا قسما خاصا بأرشيف عبد الحليم حافظ الصحفي، وجواز سفره الذي كان تاريخ انتهاء صلاحيته هو 30 مارس 1977، نفس يوم وفاة العندليب.

بوليفارد رياض سيتي:

أعلنت إدارة موسم الرياض عن افتتاح فعاليات منطقة "بوليفارد رياض سيتي" يوم الاثنين الأول من نوفمبر/تشرين الثاني 2021، والتي تعد أهم الوجهات الترفيهية وأكبر مناطق الفعاليات.

وبذلك تعد منطقة بوليفارد رياض سيتي، من أبرز المَعالم السعودية الجديدة هذا العام، وتتميز باستمراريتها التي تحقق الاستفادة الكاملة من مرافقها على مدار العام وخلال السنوات المقبلة، حيث يعتبر مشروعاً استثنائياً بُني بأيدٍ وطنية، ووفق معايير تجعلها الوجهة الأولى لزوار مدينة الرياض.

وتُقدَّر المساحة الإجمالية للمنطقة بنحو 900 ألف م2 بعد زيادة مساحتها ثلاثة أضعاف عما كانت عليه في الموسم السابق، وتقع المنطقة شمالي مدينة الرياض، وتحديداً في حي حطين، فيما تمثل النافورة الراقصة أحد أبرز معالم المنطقة، وهي الأيقونة الترفيهية الأكبر من نو

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار