بمشاركة شيرين عبد الوهاب: تفاصيل حفل "روائع السنباطي" في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2023
بمشاركة شيرين عبد الوهاب: تفاصيل حفل "روائع السنباطي" في موسم الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن أن هناك حفلاً غنائياً ضخماً من المقرر إقامته ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية سيحمل اسم "روائع السنباطي"، وسيهدف الحفل إلى تكريم مسيرة الموسيقار والملحن الراحل رياض السنباطي. ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم.

حفل روائع السنباطي

نشر آل الشيخ صورة للملصق الدعائي الخاص بالحفل من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام.

بمشاركة شيرين عبد الوهاب: تفاصيل حفل "روائع السنباطي" في موسم الرياض

نجوم حفل "روائع السنباطي"

أيضاً، كشف آل الشيخ عن النجوم الذين سيشاركون خلال حفل روائع السنباطي، وهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، الفنان أحمد سعد، الفنان صابر الرباعي، والفنانة مي فاروق، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنان فؤاد زبادي والفنانة إيمان عبد الغني، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

يحرص تركي آل الشيخ على إقامة عدد من الحفلات الغنائية لأبرز الموسيقيين في مصر والوطن العربي تقديراً وتكريماً لمشوارهم الفني، كان أبرزهم حفل "روائع الموجي" تكريماً للموسيقار الراحل محمد الموجي، وحفل "ذكريات شنودة" تكريماً للموسيقار الكبير هاني شنودة.

حفلات موسم الرياض

خلال فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية أقيمت عدد من الحفلات الغنائية، والذي كان أبرزها حفل "روائع بليغ حمدي" بمشاركة نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي. إلى جانب حفل "ليلة الدموع 2" والذي أقيم بعد النجاح الكبير الذي حققه الحفل الأول والذي أقيم بشهر أغسطس الماضي بمشاركة به نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار