الاحتفال باليوم العالمي للفطيرة National Pie Day

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
الاحتفال باليوم العالمي للفطيرة National Pie Day

اليوم العالمي للفطيرة National Pie Day ، هو فرصة رائعة للاحتفال بكل الأشياء الرائعة حول الفطيرة. حيث كانت الفطائر موجودة منذ آلاف السنين ولم تتغير الوصفة كثيرًا. لا تزال عبارة عن معجنات مليئة بشيء ما، سواء كان حلوًا أو مالحًا، ويتم تقديمها على طبق أو طبق يتم خبزها فيه. إنها بسيطة وفعالة.

تاريخ يوم الفطيرة العالمي

بدأ يوم الفطيرة الوطني في منتصف السبعينيات من قبل تشارلي بابازيان. عمل بابازيان كمهندس نووي في بولدر، كولورادو ولكن كان لديه أيضًا خبرة في صناعة الجعة والمدرس. لسنا متأكدين من سبب قراره القيام بذلك، لكنه أعلن أن تاريخ ميلاده سيعرف أيضًا باسم يوم الفطيرة الوطني. يبدو أن الجميع يوافقون ومنذ عام 1986، أصبح احتفالًا رسميًا يرعاه مجلس الفطيرة الأمريكية.

كيفية الاحتفال بيوم الفطيرة العالمي

ابدئي بصنع الفطائر

على الرغم من أنه من الممكن ببساطة شراء الفطائر من مخبز أو متجر، فإننا نقترح محاولة صنع الفطائر الخاصة بك. سيعطي هذا تقديرًا أكبر للفطيرة حيث يمكنك معرفة المزيد عن العملية، واكتساب بعض مهارات الطهي الجديدة، وربما حتى معرفة تاريخ الفطائر وكيف تم صنعها في الماضي.

استضافة أصدقائك لتناول الفطير

ادعُ الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل في تحدي خبز الفطيرة، سواء أكنت تختار حلوى أو مالحة، فمن الممتع دائمًا جمع الناس حول مصلحة مشتركة، مثل مكان خاص أو وجبة غداء مجانية، أو حتى صندوق ضخم مليء بمستلزمات خبز الفطائر، سيتذوقون كل الفطائر الشهية.

شاهد فيلم عن الفطير

من المحتمل ألا يكون الفيلم الذي يتمحور حول الفطيرة بهذه الروعة. بعد كل شيء من المحتمل أن يجعل الناس يرغبون في تناول الطعام، تحتوي بعض الأفلام على مشاهد تظهر بشكل بارز في حبكاتها الأكبر. تحقق من هذه الأفلام ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد موضوعات الفطيرة، مثل يوم العمل عيد العمال. صدر في عام 2014، نادلة. هذه الكوميديا ​​لعام 2007، اشتعلت فيه النيران السروج هذا عام 1974، جولي وجوليا. يدور فيلم  في عام 2009.

تشغيل موسيقى فطيرة

لا يفكر معظم الناس في حقيقة أن العديد من الأغاني والقصائد كتبت حول موضوع الفطيرة. من الأغاني القديمة إلى موسيقى البوب​، أصبحت أغاني الفطائر متاحة لأكثر من 40 عامًا ، بغض النظر عن نوع الذوق الموسيقي الذي يتمتع به الشخص. يمكن أن يكون ملء قائمة تشغيل بإيقاعات ذات طابع ممتع.

يوم الفطيرة الوطني هو يوم ممتع ومثير للاحتفال به، وهو يصبح أكثر سخافة عندما تشمل الموسيقى الممتعة والأفلام والحلويات اللذيذة. يحصل الناس على كل أنواع الأشياء المجنونة على وسائل التواصل الاجتماعي. ستجد الكثير من الصور الممتعة لأشخاص يلتهمون الفطائر، وقد تصادف بعض وصفات الفطائر الجديدة وقد تتعلم حتى بعض الحقائق المتعلقة بالفطيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار