الملك تشارلز وابنه هاري يتخذان خطوات نحو إصلاح علاقتهما

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
الملك تشارلز وابنه هاري يتخذان خطوات نحو إصلاح علاقتهما

كشفت مصادر مقربة من العائلة الملكية البريطانية أن زيارة الأمير هاري، الابن الأصغر للملك تشارلز، لوالده الشهر الماضي، بعد تشخيص إصابة الأخير بمرض السرطان كانت بمثابة "خطوة" تجاه إصلاح العلاقة بين الأمير هاري وبين باقي أفراد العائلة.

إصلاح العلاقة بين الملك تشارلز وابنه الأمير هاري

نقل تقرير نشرته مجلة PEOPLE  بعض التصريحات على لسان عدد من المصادر المقربة من العائلة الملكية التي تُشير إلى أن كلاًّ من الأب والابن قد اتخذا خطوات "صغيرة" نحو إصلاح علاقتهما الممزقة.

كان الأمير هاري قد استقل مؤخراً طائرة من كاليفورنيا إلى المملكة المتحدة لرؤية والده، فور الإعلان عن تشخيص إصابة والده بالسرطان، وهو ما أعدّه البعض  علامة إيجابية بعد سنوات من التوتر الذي سيطر على علاقة الأمير هاري بأفراد عائلته.

وصف أحد المصادر المقربة من العائلة اللقاء بين الملك تشارلز والأمير هاري قائلاً: "أنا متأكد من أن الأمر كان متعباً عاطفياً لكلّ منهما". وتابع قائلاً: "لكن هذا اللقاء كان خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح".

خلال تصريحات سابقة، كان الأمير هاري قد تحدث عن زيارته لوالده قائلاً: "لقد تحدثت معه، قفزت على متن طائرة وذهبت لرؤيته في أقرب وقت ممكن". وأضاف قائلاً: "أنا أحب عائلتي، وممتن لأنني تمكنت من ركوب الطائرة والذهاب لرؤيته وقضاء بعض الوقت معه.

مؤخراً، كشف غاري غولدسميث، خال كيت ميدلتون، أميرة ويلز، عن رأيه في الأمير هاري، خلال مشاركته في حلقة افتتاح الموسم 23 من برنامج المشاهير في المملكة المتحدة "Celebrity Big Brother". خلال تصريحاته، قال غولدسميث: "هاري كان محبوباً حقاً، محبوباً بشكل كبير، وكانت تجمعه مع كيت والأمير ويليام علاقة مميزة". مُضيفاً أنه بعد دخول ميغان ماركل إلى هذه العلاقة، بدأت بإثارة الدراما، وادعت بأن هاري لم يكن سعيداً في علاقاته الأسرية، وأوضح رأيه في هذه الادعاءات قائلاً: "هذا لم يكن عادلاً، وهذه ليست الحقيقة. لا يمكنك أن ترمي عائلتك بأسلوب دراماتيكي هكذا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار