غازي الذيابي يرد على متابع طلب منه ثمن إصلاح سيارته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مارس 2024
غازي الذيابي يرد على متابع طلب منه ثمن إصلاح سيارته

شارك مشهور سناب شات السعودي، غازي الذيابي، مقطع مُصوّر مع متابعيه ظهر خلاله وهو يرد على الأسئلة التي يوجهها المتابعون له.

غازي الذيابي يرد على متابع طلب منه ثمن إصلاح سيارته

خلال الفيديو، طلب أحد المتابعين طلباً من الذيابي. طلب المتابع من المشهور السعودي مبلغاً من المال يصل إلى نحو 7 آلاف ريال لإصلاح سيارته. وكان رد الذيابي مفاجئاً حيث وعد بتحقيق أمنية متابعه.

لم يكتف الذيابي بالوعد بتحقيق أمنية الشخص، بل أعلن أيضاً عن أنه سيتكفل بتصليح السيارة بالكامل، قائلاً: "سنقوم بإصلاح السيارة من الصدام إلى الصدام وسنعيدها كأنها جديدة".

سابقاً، كان غازي الذيابي قد تحدث عن دخله ودخل مشاهير الجروب الخاص به، حيث شارك مقطع مُصوّر ظهر خلاله مشاهير جروبه، وهم يتحدثون عن دخلهم الشهري الذي يحققونه الآن بعد أن تمكنوا من تحقيق الشهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

خلال الفيديو، أوضح أبو حشر، أحد أعضاء جروب الذيابي، أن قيمة دخله بعد الشهرة قد تصل لمئات الآلاف من الريالات قائلاً: "الدخل منها خير، ويتراوح من 300 إلى 400 ألف". وأوضح عضو آخر: "تركت الوظيفة واخترت التفرغ لسناب شات، والدخل الشهري يتراوح من 500 أو 800 ألف شهري".

أما عن الدخل الذي يحققه غازي الذيابي نفسه، فقد كشف سابقاً عن أن دخله السنوي من الإعلانات فقط يصل إلى نحو 10 ملايين ريال. مضيفاً، أن قيمة الإعلان الواحد تبلغ 100 ألف ريال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار