مريم حسين تستعرض إصلاحات يختها بإطلالة مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
مريم حسين تستعرض إصلاحات يختها بإطلالة مثيرة للجدل

أثارت الفنانة العراقية مريم حسين الجدل، أثناء استعراضها ليخت لم تكشف ما إذا كان مملوكا لها أم أنها استأجرته للقيام عليه برحلة بحرية.

مريم حسين تستعرض يختها

وظهرت مريم حسين على اليخت المذكور، مستعرضة كل ركن به أثناء تصويرها مقطع فيديو بدون تعليق شاركته مع متابعيها.

ونشرت مريم حسين فيديو اليخت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وتداوله عدد كبير من النشطاء معلقين على اليخت وصاحبته.

ولم تعلق مريم حسين على اليخت وهل اشترته مؤخرا، أم أنها استأجرته فقط لغرض ما ولكنها أثارت الجدل بإطلالتها عليه.

إطلالة مريم حسين على اليخت تثير الجدل

أثارت مريم حسين الجدل بإطلالتها وهي تستعرض اليخت المذكور، حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين تماما، لفتت الأولى انتباه الجمهور.

وجاءت الإطلالة الأولى لمريم حسين جريئة، إذ ظهرت بشورت أبيض ضيق وقصير بينما ارتدت فوقه تي شيرت قطني بحمالات ومكشوف الصدر.

شاهدي أيضا| مريم حسين تتحدث عن تجربة طلاقها وتحرج رابعة الزيات

وارتدت مريم حسين نظارة شمس أخفت عيونها، كما تركت شعرها الناعم منسدلا خلف ظهرها في رقة ونعومة.

أثارت مريم حسين الجدل بهذه الإطلالة التي اعتبرها البعض جريئة، إذ تحدث المتابعون عن استعراضها لجسدها بدلا من اليخت.

وقال البعض في تعليقاتهم إن مريم حسين لم تظهر لتري الجمهور اليخت، بقدر ما لفتت الأنظار بالشورت الخاص بها والذي اعتبروه جريئا، مؤكدين أنها إطلالة غير موفقة.

من ناحية أخرى نالت إطلالة مريم حسين بالشورت إعجاب البعض، إذ تحدثوا عن رقتها في اختيار الألوان وأناقتها حيث كانت الإطلالة مناسبة لجو اليخت والبحر.

مريم حسين تستعرض إصلاحات يختها بإطلالة مثيرة للجدل

وأعادت مريم حسين نشر إطلالتها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، حيث تداول هذه الإطلالة عدد كبير من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت الإطلالة الثانية رقيقة وطويلة، إذ ارتدت مريم حسين عباءة قصيرة الأكمام مطبوع عليها شعار دار فيرزاتشي الشهير، ويبدو أنها ارتدت هذه العباءة فوق الإطلالة السابقة إذ كانت ترتدي نفس ساعة اليد والنظارة التي كانت في الإطلالة السابقة.

وأثارت هذه الإطلالة إعجاب متابعي مريم حسين، حيث أشادوا برقتها وخاصة أنها طويلة ومنسدلة بعكس الإطلالة الأولى التي انتقدوها.

مريم حسين تستعرض إصلاحات يختها بإطلالة مثيرة للجدل

مريم حسين تستعرض إصلاحات اليخت

واصلت مريم حسين استعراض باقي الفيديو من داخل اليخت، حيث ظهرت وهي تمسك بعجلة القيادة أمام الجمهور.

كما ظهرت مريم حسين على سطح اليخت وهي تستعرض الإصلاحات التي يقوم بها بعض العمال عليه، أثناء إصلاحهم للأرضيات على السطح.

وفي الخلفية كان واضحاً ظهر اليخت من أعلى، إذ حمل اليخت علم الولايات المتحدة الأمريكية مما أعطى انطباعا بأن هذا اليخت ملك أحد الأشخاص حاملي الجنسية الأمريكية، إذ تتواجد مريم حسين حاليا في دبي.

الجمهور يربط ظهور مريم حسين بحبيبها الجديد

كانت مريم حسين قد أعلنت قبل فترة قصيرة، ارتباطها بأحد الأشخاص مؤكدة أنها تعيش قصة حب بعد انفصالها عن طليقها ووالد ابنتها الوحيدة الأميرة.

وربط بعض الأشخاص بين ظهور مريم حسين على اليخت الفخم، وبين حبيبها الذي تحدثت عنه سابقاً، إذ خمنوا في تعليقاتهم أنه صاحب هذا اليخت.

وقال البعض في هذه التعليقات إن مريم حسين التي لا تمتلك يختا خاصا، لا بد أنها تتصرف بهذه الحرية على اليخت الخاص بحبيبها الذي أكدت أنها ستتزوجه عمّا قريب.

يخت مريم حسين

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مريم حسين في أحد اليخوت، حيث إنها احتفلت بعيد ميلاد طليقها قبل عدة أعوام على متن أحد اليخوت.

كما أن مريم حسين احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الأميرة، على متن يخت آخر في سنة أخرى، وظهرت فيه بشكل مميز ولطيف، وارتدت ابنتها فستان شخصية فروزن.

مريم حسين تستعرض إصلاحات يختها بإطلالة مثيرة للجدل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار