أزمة تواجه صناع فيلم هارلي ومحمد رمضان يحتفل مع الجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
أزمة تواجه صناع فيلم هارلي ومحمد رمضان يحتفل مع الجمهور

احتفل الفنان محمد رمضان بالعرض الخاص لفيلم هارلي مع الجمهور، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه نجم مسلسل جعفر العمدة وسط جمهوره. وذلك رغم الاتهامات لصناع الفيلم بعدم احترام آدمية العاملين فيه.

وتفاعل الجمهور مع مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان وأرفقه بأغنية فيلم العيد هارلي، كما هنأه عدد من النجوم بينهم الفنانة جومانا مراد والتي علقت له بكلمات: "ألف مبرووووك بالنجاح الكبير إن شاء الله".

فيلم هارلي

فاجأ محمد رمضان جمهوره بشخصيته في فيلم هارلي، والتي تغاير تماما تفاصيل شخصيته في مسلسل جعفر العمدة الذي تصدر قائمة مسلسلات رمضان الأعلى مشاهدة، ففي مسلسل جعفر العمدة يظهر محمد رمضان بشخصية الرجل الصعيدي ابن المنطقة الشعبية الذي يعتمد في إطلالته على الجلباب الصعيدي والملامح الحادة.

 أما في فيلم هارلي فيظهر محمد رمضان بشخصية الشاب ذو التفاصيل الخارجة عن المألوف فيعتمد على تسريحة الشعر الطويل، والإطلالات البعيدة تماما عن الإطلالة الشعبية التي اعتمدها في رمضان 2023.

أزمة فيلم هارلي

كان فيلم هارلي واجه اتهامات بعدم احترام آدمية العاملين فيه بسبب ما تردد بشأن العمل لساعات متواصلة وأن العاملين في فيلم العيد واصلوا العمل لمدة 52 ساعة دون انقطاع وهو ما أثار الجدل ودفع نقابة المهن التمثيلية بإصدار بيان انتقدت فيه الوضع وفتحت تحقيقا في الأمر.

احتفال محمد رمضان مع الجمهور:

 من جانبه قال كريم العدل إنه تواصل مع النقابة بشأن فرض عقوبات على صناع الفيلم وكتب منشور جاء فيه: "بعد التواصل مع النقابة لم يكن في مقدرتهم فرض أي عقوبة بسبب خلل في اللوائح.. لا توجد لائحة جزاءات بتعدي عدد ساعات العمل، وبناءً عليه سيتم تشكيل لجنة لتعديل اللوائح والقوانين الخاصة بعدد ساعات العمل، وبالعقوبات التي سيتم فرضها في حال تجاوز عدد الساعات المسموح بها، سواء على المنتج أو على أعضاء النقابة الذين وافقوا أو سمحوا بهذا التجاوز".

 وأضاف المنتج الشهير: "نحن الآن في انتظار رؤية نموذج جديد لآلية العمل المُلزِمة للجميع، شكرًا لجميع الزملاء الذين تحدثوا واعترضوا على وسائل التواصل الاجتماعي، وإن شاء الله هنعدلها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار