شنطة محمد رمضان وأظافر دينا الشربيني تشغل جمهور مسلسل المشوار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
شنطة محمد رمضان وأظافر دينا الشربيني تشغل جمهور مسلسل المشوار

في الحلقة الثانية من مسلسل "المشوار" انشغل الجمهور، بظهور حقيبة "شنطة" بطل المسلسل محمد رمضان، كما تساءلوا عن شكل أظافر بطلة المسلسل دينا الشربيني.

مسلسل المشوار الذي يعرض في السباق الرمضاني 2022، من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

وتدور أحداث مسلسل المشوار، حول بطلي العمل الفنان محمد رمضان ودينا الشربيني، وهما ماهر وورد، واللذان يعملان باليومية في شركة المكس للملاحات في مدينة الإسكندرية، ويسكنان في منزل وصيفة وهي خالة ماهر. ويواجه ماهر وورد بعض الصعوبات الشديدة في التعامل مع هذا العمل المتعب وتظهر بعض العلامات الغريبة والغامضة على البطلين.

الغموض يحيط بأظافر دينا الشربيني في المشوار:

علامات الغموض التي تحيط بمسلسل المشوار، بدأت مع ملاحظة الجمهور شكل أظافر بطلة العمل دينا الشربيني، إذ تعجب المشاهدون من شكل أظافر شخصية ورد، رغم أن المستوى المادي والمعيشي لا يتناسب مع شكل أظافرها والاهتمام الفائق بها والذي يظهرها بهذا الشكل.

خاصة أن أحد مشاهد الحلقة الثانية من المسلسل، ركز على ظهور ورد وهي تقوم ببرد أظافرها وتهتم بها كثيرا حتى أن خالة ماهر، سخرت منها وأطلقت عليها اسم "أم الضوافر"، وعلى ما يبدو أن المخرج أراد بهذا المشهد وهذه الجملة من السيناريو لفت أنظار المشاهدين لهذه التفصيلة تحديدًا، حيث توقع الجمهور أن تكون أظافر ورد، مكسورة أو مقلمة بطريقة عادية، نظرًا لطبيعة عملها في شركة الملاحات.

واستنج الجمهور أن تكون أظافر دينا الشربيني، دلالة لأمر ستكشف عنه الحلقات اللاحقة من المسلسل، وهو تمامًا ما أشار إليه مصدر من داخل طاقم عمل مسلسل المشوار، كشف في تصريحات خاصة لموقع FilFan.com الإخباري المصري، أن شكل أظافر دينا الشربيني في مسلسل "المشوار" هي تفصيلة أصر عليها المخرج محمد ياسين.

وقال المصدر في تصريحاته "هذه النوعية من الفتيات يحرصن على الاهتمام بشكلهن من تصفيف الشعر والأظافر، بالإضافة إلى أنه في الحلقات المقبلة سيتم شرح وتوضيح طبيعة الشخصية وخلفيات خاصة بها تفسر سبب اهتمامها بشكلها على الرغم من المستوى المعيشي الذي تظهر فيه".

ظهور شنطة محمد رمضان في الحلقة 2 من المشوار:

كما شهدت الحلقة الثانية من مسلسل المشوار إزاحة الغموض عن الحقيبة التي يظهر بها محمد رمضان في بوستر المسلسل، والتي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام من شهر رمضان 2022.

الحلقة الثانية من مسلسل المشوار، تضمنت ظهور حقيبة "شنطة" محمد رمضان، التي أحدث جدلًا بسبب شكلها وطريقة حملها في البرومو الرسمي للمسلسل، قبل انطلاق الموسم الرمضاني.

ويبدو أن هذه الشنطة أيضًا هي جزء من الغموض حول قصة ماهر وورد، والمجهول الذي هربا منه.

وقبل عرض المسلسل بأيام، تفاعل النجم محمد رمضان، مع كثير من التعليقات التي وجهت له من الجمهور بشأن مسلسله الجديد، والتي كان أخرها انتقادات من متابعيه لأفيش مسلسله الرمضاني "المشوار" وطريقة حمله الحقيبة رغم أن بها عجلات يمكن أن يجرها من خلالها.

ورد محمد رمضان عبر التعليقات على جمهوره، بكتابة "الشنطة فيها حاجة مهمة" لتوضيح أهمية لقطة ظهور الحقيبة في الإعلان الدعائي للمسلسل، ولماذا يصر على حملها لا على جرها كما علق المتابعين.

الحلقة 2 من مسلسل المشوار:

وبشكل عام، فقد كشفت الأحداث في الحلقة الثانية من مسلسل المشوار، عن تعرض ورد للتهديد من شخص يدعي "وجيه" يؤدي دوره أحمد كمال، بسبب اختفائها وعدم تواصلها معه، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه بتهمة الإتجار في الآثار.

ويظهر خصوم ماهر وورد المحتملين في الحلقات القادمة، وهم وجيه وزوجته ومحاميه الخاص.

ويتضح من أحداث الحلقة، أن وجيه هو الشخص الذي سبق أن انتظر ماهر خبر القبض عليه، وتبين أيضًا أنه رجل أعمال يعمل في قطاع السياحة، ويبدو من حديثه مع أسرته، أن ورد هي من تورطت مع وجيه، الذي يطلب من زوجته التي تجسد شخصيتها النجمة، كارولين خليل، ضرورة العثور على ورد وماهر بأي طريقة.

بينما يخفي ماهر الحقيبة تحت سريره في غرفته بمنزل خالته، ويخبئ مفتاحها.

وتنهي الحلقة، بأن ماهر استغل فرصة تواجده بمفرده في المنول وفتح الشنطة، التي تحتوي على مبلغ كبير من الدولارات، ويسحب ماهر ورقة من فئة 100 دولار ويضعها في جيبه، قبل أن يرتبك ويلقي بالحقيبة سريعا فور سماع صوت طرق الباب، وتنتهي أحداث الحلقة عند هذا المشهد.

مسلسل المشوار:

ينافس مسلسل المشوار في السباق الدرامي لموسم شهر رمضان المبارك عام 2022. وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول شخصية ماهر  التي يجسدها محمد رمضان، ويتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهرب مع زوجته ورد "دينا الشربيني" من رجل شرطة يطاردهما.

وكشف الإعلان الدعائي محاولة بطلي العمل الهروب من عصابة تحاول قتلهم، ويهربان من مطاردة الشرطة. كما ظهر من خلال الإعلان الدعائي العديد من أماكن التصوير المختلفة، حيث تنوعت مواقع التصوير ما بين مدن محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار