الحب لا يعترف بالسن: نجوم عرب تزوجوا في عمر كبير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
الحب لا يعترف بالسن: نجوم عرب تزوجوا في عمر كبير

الحب لا يعرف المستحيل، مقولة قرأناها في العديد من الكتب والروايات الرومانسية، وكذلك من الممكن أن نضيف إلى المستحيلات والعقبات التي لا يعترف بها الحب "فارق السن"، وقد برهن عدد غير قليل من مشاهير ونجوم العرب على هذه المقولة بشكل عملي، عندما اختاروا الزواج في عمر قد يعتبره البعض كبيراً.

نجوم تزوجوا في سن كبيرة

توجه عدد من النجوم لرفض حياة العزوبية، والانضمام لنادي العشاق والمحبين، بإعلان زيجاتهم في سن فاجأ كثير من محبيهم، للفوارق العمرية الكبيرة التي توجد بين النجم وزوجته، وأحياناً لكبر سن العروسين معاً.

تعالوا نتعرف على أبرز زيجات النجوم في عمر كبير، والتي تجاوز بعضهم خلالها الثمانين من العمر بسنوات..

زواج محمود عامر

 في خطوة مفاجئة، أعلن الفنان المصري محمود عامر زواجه قبل أيام وهو على مشارف السبعين من العمر، حيث يبلغ من العمر حالياً 69 عاماً، فيما تصغره زوجته التي تعمل طبيبة من خارج الوسط الفني، بنحو أربعين عاماً كاملاً.

وما فاجأ جمهوره، هو أن الفنان محمود عامر لم ينفصل عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين سوى من عدة أشهر، ولديهما أحفاد، فضلاً عن رفض طليقته التعليق على القصة بزاوية سلبية إذ قالت "أنا لا يحق لي التعليق على القرارات الشخصية لأي أحد، وهو والد أبنائي وأحترمه وأقدره، كما أن لدينا أحفاد".

وبعد انتشار الخبر بصورة صادمة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عبر البعض عن استغرابهم من هذه الزيجة، كما وجهوا انتقادات للفنان القدير، إلا أنه رد عليها قائلاً إنه من العيب التدخل في الحياة الشخصية له، وطالب مهاجميه بتمني الخير له ولزوجته وقال "تمنوا لي الخير وادعوا لي كما أدع لكم من قلبي" كما مازح زوجته وغازلها على الهواء، فيما أكدت العروس الشابة من ناحيتها أن أكثر ما جذبها له هو طيبة قلبه وحنيته.

زواج سامح الصريطي وحنان

من القصص الجميلة المفاجئة مؤخراً أيضاً، كانت قصة زواج الفنان سامح الصريطي من المغنية المعتزلة حنان، حيث يبلغ الفنان من العمر 72 عاماً بينما تبلغ هي 59 عاماً، وقد تزوجا خلال العام الماضي ولم يعلنا سوى بعد مرور نحو تسعة أشهر.

وأكد سامح الصريطي الذي عاد لنادي المتزوجين بعد انفصاله لسنوات طويلة عن زوجته الفنانة الراحلة نادية فهمي، أن الفضل يرجع إلى حنان نفسها في هذا القرار الذي لم يكن ليتخذه لولاها، مشيراً إلى أنه وجد فيها من الصفات ما كان يبحث عنه طوال السنوات الماضية ولم يجده في أي امرأة سواها، وأكد الفنان أنه لم يحب مشاركة القصة على السوشيال ميديا سوى بعد التأكد من التوقيت المناسب، فيما كانت عائلاتهما تعرف بالقصة منذ بدايتها.

حنان التي سبق وتزوجت أكثر من مرة قبل سامح الصريطي، أكدت في المقابل أنه الشخص المناسب لها بعد سنوات من اختيارات خاطئة لم تنجح، مشيرة إلى قصة طريفة ارتبطت بطلبه ليدها، حين دعته لتناول الغداء في منزلها، فأحضر لها هدية عبارة عن "حزمة من الكرفس" وأهداها لها، موضحة أنها تحب الكرفس بشدة واعتبرت هذا الأمر إشارة لتفهمه واهتمامه بها.

زواج خالد الصاوي

الفنان خالد الصاوي تزوج في عمر الـ47 لأول مرة من سيدة خارج الوسط الفني، ومؤخراً خرج الفنان المصري عن صمته وعقب على هذا الأمر الذي طالما حير محبيه، حيث أكد أن تأخره في الزواج كان خطأ منه ولم تكن خطوة جيدة.

وأكد خالد الصاوي أنه كان مغروراً في صغره بصورة كبيرة، بينما سيطرت النرجسية عليه لسنوات، وعندما أراد أن يتزوج أصيب بفيروس سي مما عطله عن هذه الخطوة، وبعد شفائه تزوج وأكد مرة أخرى على ندمه الشديد لتأجيل خطوة إنجاب الأطفال.

لمزيد من التفاصيل والفنانين العرب الذين تزوجوا في سن كبيرة مثل الفنان محمد عبده والفنان جاسم النبهان وغيرهم، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار