آخرهم مجدي الهواري: مشاهير تزوجوا بفارق سن كبير بينهم وبين الشريك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 أكتوبر 2023
آخرهم مجدي الهواري: مشاهير تزوجوا بفارق سن كبير بينهم وبين الشريك

تصدر مجدي الهواري حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجه من دنيا عبد المعبود، إلا أن المخرج الشهير ليس المشهور الأول الذي يتزوج فتاة بفارق سن كبير بينهما.

 في هذا الألبوم ستتعرفين معنا على أبرز المشاهير اللذين تزوجوا رغم فارق السن الكبير بينهم وبين الشريك.

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

تزوج مجدي الهواري  46 عاما من دنيا عبد المعبود  35 عاماً، وتصدر المخرج الشهير حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد إعلان زواجه من دنيا عبد المعبود.

آل باتشينو ونور الفلاح

تزوج النجم العالمي آل باتشينو، 83 عاماً، من نور الفلاح،  البالغة من العمر 29 عامًا، إلا أن الزيجة لم تستمر سوى أشهر قليلة.

طارق العريان ونيكول سعفان

واحدة من أشهر الزيجات التي أحدثت ضجة كانت زيجة طارق العريان من نيكول سعفان،  فيبلغ طارق العريان من العمر 56 عاما ويكبر نيكول سعفان بـ 34 عاما.

وعن رؤيته لنيكول سعفان كممثلة قال المخرج طارق العريان، إنه يرى زوجته في أعمال الأكشن، على ألا تقدم أي حوار داخل العمل الفني.

وردا على حديث طارق العريان قالت نيكول سعفان إنها خجولة للغاية وهذا ما يفسر حديث طارق العريان برؤيته لمشاركتها في أعمال الأكشن دون المشاركة في الحوار.

فيقول طارق العريان خلال لقائه في ندوة للموقع المحلي المصري القاهرة 24: "هي معندهاش ميول تمثيل، وهي في الأساس مخها في البزنس وعالم الأعمال والإدارة وكدة، هي كان عندها مطعم في أستراليا وهي اللي بتديرو بنفسها، بعدين باعته وعملت مطعم تاني وطورت من البزنس بتاعها، فهي دي المهنة الحقيقة لنيكول، لكن طبعًا وجودها في مصر تعمل مطاعم دا موضوع بالنسبالها شايفاه صعب بسبب ثقافتها المختلفة".

كما تحدثت نيكول سعفان عن شعورها بالغيرة على طارق العريان، وهو الحديث الذي أعاد إلى الأذهان أزمتها مع أصالة نصري، فردا على سؤال حول غيرتها قالت نيكول سعفان: "أنا مش مقتنعة إني أعذب نفسي وأقعد غيرانة، إذا إنت عايز تبقى معايا تبقى معايا هتكون معايا لو مش عايز فدي هتكون رغبتك ليه أفضل عايشة حياتي في غيرة؟".

بداية تعارفهما ووعد الجمهور بأنه سيتحدث عن قصة تعارفهما في المستقبل ويكشف تفاصيلها، لتعلق نيكول سعفان قائلة: "لازم يعمل فيلم عنها" وهو التعليق الذي زاد من التساؤلات وفضول المشاهدين لمعرفة تفاصيل اللحظات الأولى للقاء طارق العريان ونيكول سعفان.

كما حكى طارق العريان عن انطباعه الأول عن نيكول سعفان قبل أن تتوطد علاقتهما وقال في تصريحاته للموقع المحلي المصري إنه كون عنها انطباعاً خاطئاً قبل التقرب منها، ولكن بعد معرفتها جيدا فاكتشف عنها أنها فتاة هادئة ورومانسية ومتفهمة لكثير من الأمور، كما عبر عن إعجابه بطريقة تعبيرها عن مشاعرها قائلا: "نيكول تعبر عن مشاعرها بالفعل لا بالقول".

ومؤخرا تحدث طارق العريان عن بداية تعارفهما ووعد الجمهور بأنه سيتحدث عن قصة تعارفهما في المستقبل ويكشف تفاصيلها، لتعلق نيكول سعفان قائلة: "لازم يعمل فيلم عنها" وهو التعليق الذي زاد من التساؤلات وفضول المشاهدين لمعرفة تفاصيل اللحظات الأولى للقاء طارق العريان ونيكول سعفان.

رونالدو ولينا لوكس

تزوج رونالدو روزاليو من عارضة الأزياء البرازيلية سيلينا لوكس ونشرت الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من الصور التي كشفت عن كواليس حفل الزفاف.

أما عن فارق العمر بين العروسين فيكبر رونالدو سيلينا بأربعة عشر عاما وجمع الثنائي علاقة حب استمرت لسبعة أعوام. وتعد هذه الزيجة هي الثالثة لرونالدو.

هالك هوجان وسكاي ديلي

تزوج النجم العالمي هالك هوجان من سكاي ديلي التي تصغره بخمسة وعشرين عاما، وقبل أسابيع نشر هالك هوجان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقه بتعليق كتب فيه: "حياتي الجديدة قد بدأت الآن".

أما عن مجوهرات العروس فسحرت الأنظار حيث اعتمدت على قرطا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا ، مرصعة بالألماس عيار 4 قيراط،  كما زينت عنقها بقلادة مصنوعة من نفس مادة الذهب الأبيض .

هذه الزيجة هي الزيجة الثالثة لهالك هوجان بعد زيجته الأولى من  ليندا في عام 1983 وهي الزيجة التي استمرت  حتى عام 2009 ونتج عنها ولدان بروك، 35 عامًا، ونيك، 33 عامًا، والزيجة الثانية من جينيفر مكدانيل في عام 2010، والتي تقدم هالك هوجان بطلب الطلاق منها في عام 2021.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار