ابنة إيمان البحر درويش تكشف كواليس صورته وتطورات حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
ابنة إيمان البحر درويش تكشف كواليس صورته وتطورات حالته الصحية

كشفت أمنية ابنة الفنان القدير إيمان البحر درويش، كواليس الصورة التي نشرتها لوالدها، وتطورات الحالة الصحية له، نافية تصريحات المحامي أحمد مهران الذي عرف نفسه على أنه الممثل القانوني للفنان المصري.

محامي إيمان البحر درويش

وصرح المحامي، أن هذه الصورة لا تمت للواقع بصلة، وأن الفنان المصري بصحة أفضل حالا ويخضع حاليا لجلسات علاج طبيعي حتى يتغلب على باقي الأزمة، موضحا أن ابنته أمنية لم تتواصل مع أي شخص، كما أنه من الممكن أن تكون قد نشرت الصورة بالخطأ أو أن يكون حسابها على فيسبوك قد تعرض للسرقة.

المحامي أحمد مهران أكد أنه على تواصل مع إيمان البحر درويش، مشيرا إلى أن أخر مرة اتصل به فيها كانت منذ نحو أسبوعين، وأن الصورة المنشورة والتي أثارت قلق الجمهور، يعود تاريخها لعامين سابقين وليست صورة حديثة.

شاهدوا تفاصيل المكالمة المشتركة

ابنة إيمان البحر درويش تنفي

وردا على تصريحات المحامي أحمد مهران، نفت أمنية البحر درويش، ما قاله مؤكدة أن والدها يمر بأزمة صحية، نافية أن يكون مهران الممثل القانوني لوالدها "بابي ألغى الوكالة من فترة هو كان المحامي بتاعه لكن الموضوع انتهى".

تابعت ابنة إيمان البحر درويش: "محدش تواصل مع بابي من فترة نهائي، والكلام ده مش حقيقي، والوالد في البيت أنا كل اللي طالباه بس الدعاء ليه ادعوا له".

وأكدت أمنية البحر درويش أنها ستتواصل مع النقيب مصطفى كامل لمباحثة أوضاع الحالة الصحية لوالدها، كما وجهت الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي صرحت أنها ستتكفل بعلاج الفنان على مستوى يليق به.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار