المهن الموسيقية تنتقد ابنة إيمان البحر درويش: تثير الألغاز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو 2023
المهن الموسيقية تنتقد ابنة إيمان البحر درويش: تثير الألغاز

استنكرت نقابة المهن الموسيقية تجاهل ابنة الفنان إيمان البحر درويش لمحاولات التواصل من النقابة وعدم ردها على الاتصالات للحديث عن أزمة والدها الصحية بعد نشر صورة له.

نقابة الموسيقين تنتقد ابنة إيمان البحر درويش

وأوضحت النقابة في بيان لها على لسان المتحدث باسمها محمد عبد الله، أن أمنية ابنة إيمان البحر درويش رفضت كافة محاولات النقابة للتواصل معها بعد نشر صورة والدها وكذلك محاولات النقيب مصطفى كامل وتركت الأمر للمصادر المقربة للتصريح عن حالته.

وأضاف قائلاً: ""نتج عن ذلك اتهام النقابة بأنها مقصرة في حق الفنان!! في حين أن النقابة، والنقيب، استمرت في محاولات التواصل معها (كما ورد على لسانها) ولكن دون جدوى. وتسعى النقابة جاهدة بأن تقوم بدورها النقابي تجاه الفنان لأنه حق له، والنقابة تحت أمر أي فنان أو عضو في أي شيء يحتاجه".

وتساءل المتحدث باسم النقابة عن سبب ما تفعله ابنة إيمان البحر درويش معتبراً أنها تضيف ألغازاً إلى الأمر قائلاً: "انتشرت أخبار عن وفاة والدها على وسائل التواصل الاجتماعي ولم تكذب ابنته الخبر ولم تؤكده!! وتم تركنا للمصادر المقربة حتى نفهم، ونتج عن ذلك أثارت حالة من البلبلة والقلق بين جمهور الفنان إيمان البحر درويش، وأخيرًا، يتساءل: هل هناك ألغاز أخرى ؟!!!".

وتابع: "نحتاج إلى تفسير هذه الألغاز ليس من المصادر المقربة ولكن من أسرة الفنان ذاته أو ابنته؛ لأن هذه الألغاز طالت آثارها السلبية الجميع!!!".

واختتم حديثه:" بنته مش عايزة تتواصل مع حد ومختفية وبعيدة وبدخلنا في الغاز حول موضوع والدها، ومش فاهمين هي بتعمل كدا ليه، وشكلها بتلعب معانا لعبة ويمكن كل دا استغلال علشان تريند".

ابنة إيمان البحر درويش تنفي وفاته

وكان المحامي أحمد مهران نفي مرض الفنان إيمان البحر درويش إلا أن ابنته أكدت أن والدها يمر بأزمة صحية، نافية أن يكون مهران الممثل القانوني لوالدها "بابي ألغى الوكالة من فترة هو كان المحامي بتاعه لكن الموضوع انتهى".

تابعت ابنة إيمان البحر درويش: "محدش تواصل مع بابي من فترة نهائي، والكلام ده مش حقيقي، والوالد في البيت أنا كل اللي طالباه بس الدعاء ليه ادعوا له".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار