صدمة جديدة يتلقها إيمان البحر درويش رغم حالته الصحية الخطرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2017
إيمان البحر درويش

على الرغم أن الفنان إيمان البحر درويش مازال في العناية المركزة بسبب إصابته بنزيف في المخ، إلا أنه تلقى صدمة جديدة وهي صدور حكماً بحبسه مدة عام على إثر تحريره شيكاً دون رصيد.

شاهدي أيضاً: إصابة إيمان البحر درويش بنزيف في المخ بعد تلقيه هذا الخبر الصادم!

وصدر الحكم بحبس إيمان البحر درويش  عام بعد أن تقدم أحد المحاميين المتضررين بدعوى، بسبب إصداره شيكاً دون رصيد، ليتم صدور حكم قضائي ضده.

وكان إيمان البحر درويش قد أجرى عملية جراحية ثانية في المخ، من أجل وقف نزيفه قبل أن يتسبب في ضرر بالغ بالمخ، ليعلن عن هذا الخبر المؤسف ابنه اسلام عبر حسابه على الفيس بوك.

وقال ابن إيمان البحر درويش عبر حسابه على الفيس بوك، أن والده سوف يجري عملية ثانية في المخ قائلاً: "ابويا حيعمل عملية ثانية في المخ، ارجو منكم الدعاء".

وطمأن نجل إيمان البحر درويش كل محبيه على صحته الآن، مؤكداً أنه تجاوز المرحلة الخطرة، إلا انه مازال في العناية المركزة تحت الملاحظة قائلاً: "الحمد لله رب العالمين الوالد بخير و الحالة مستقرة و هو تحت الملاحظة كتر خيركو و ازعجتكو اليومين الي فاتو و اسف علي عدم الرد".

وكانت الأخبار المتداولة بشأن إصابة إيمان البحر درويش بنزيف في المخ، تفيد بأنه تعرض لارتفاع مفاجئ في ضغط الدم بسبب أزمته مع نقابة الموسيقيين، بعد أن أحيا حفلاً في أحد النوادي على الرغم من صدرو قرار ضده من قيل النقاية بوقفه عن الغناء. 

وبعد أن علمت النقابة أن إيمان البحر درويش أحيا حفلاً رغم قرار منعه، تم تحرير محضر ضده الأمر الذي أصابه بارتفاع في ضغط الدم ومن ثم نزيف في المخ.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار