الحكم بسجن سامر المدني مطرب المهرجانات بتهمة خطف وهتك عرض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
الحكم بسجن سامر المدني مطرب المهرجانات بتهمة خطف وهتك عرض

قررت محكمة جنايات الجيزة، معاقبة مطرب المهرجانات سامر المدني، ووالده ومعهما شخص آخر، بالسجن لمدة 3 سنوات، بعد ثبوت التهم الموجهة إليهم بالخطف وهتك العرض والضرب، وحيازة سلاح أبيض عبارة عن سكين وشومة.

بلاغ ضد سامر المدني

وورد في تحقيقات النيابة العامة، أنّ ربة منزل تقدمت ببلاغ ضد مطرب المهرجانات سامر المدني، اتهمته فيه بضرب أخيها واحتجازه عنوة، وذلك بالتعاون مع والده الذي كانت تجمعها به علاقة زواج سري كان قد انتهى قبل فترة، وعلى إثر خلافات بينهما اعتدى المتهمان ومعهما شخص آخر على أخيها أمام منزلهما في الطالبية.

كما قالت المدعية أن المتهمين قاموا بضرب شقيقها ثم تصويره بغرض معايرته بالصور والفيديوهات الموجودة معهم.

واعترف المتهمون خلال التحقيقات، أنهم قاموا بالفعل بالاعتداء على شقيق طليقة الثاني، وقت ضبطه أمام منزلهما وأثناء إرساله رسالة تحمل عبارات سب في هاتفه على زوجة والد مطرب المهرجانات.

الحكم بسجن سامر المدني مطرب المهرجانات بتهمة خطف وهتك عرض

وأحيلت القضية رقم 19123 لسنة 2022، جنايات الطالبية، والمُقيدة برقم 3489 لسنة 2022 إلى المحاكمة كُلي جنوب الجيزة بتهمة خطف وهتك عرض وضرب وحيازة سلاح أبيض وشومة، والمتهم فيها مغني المهرجانات سامر المدني ووالده، والمتهم فيها 3 متهمين من ضمنهم المتهم سامر عمرو محمد 17 سنة، وشهرته سامر المدني، مغني مهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار