حمو بيكا: أنا أهم مطرب مهرجانات ومحمد رمضان مشاهداته مزيفة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
حمو بيكا: أنا أهم مطرب مهرجانات ومحمد رمضان مشاهداته مزيفة

أثار مطرب المهرجانات حمو بيكا الجدل بمجموعة من التصريحات التي أدلى بها خلال حلوله ضيفًا في برنامج "الترابيزة"، المُذاع عبر قناة الشمس، إذ شن هجوما جديداً على الفنان المصري محمد رمضان وكشف عن ترتيبه في عالم غناء المهرجانات وسر ارتدائه للذهب.

حمو بيكا يتحدث عن ارتدائه للمشغولات الذهبية بكثرة

وقال حمو بيكا إن زوجته أهدته سلسلة يبلغ ثمنها 130 ألف جنيه، وأن أحد أصدقائه أهداه سلسلة أخرى باهظة الثمن، مشيرًا إلى أنه يحب ارتداء الحلي الذهبية بكثرة.

واستعرض بيكا "الذهب" الذي يرتديه ومنه سلسلة كبيرة مكتوب عليها اسمه، وكانت هدية من صديقه ميدو المغربي، وكذلك يرتدي سلسلة صغيرة مكتوباً عليها اسمه هدية من زوجته.

أما الخواتم فواحد على شكل أسد، وحكى أنه اشترى مثله للمطرب رضا البحراوي، وخاتم آخر عليه علامة "الدولار" وخاتم آخر مكتوب عليه كلمة "أمي" وخاتم صغير يرتديه مع الدبلة وهو هدية من زوجته بالإضافة إلى بعض الأساور.

وأضاف بيكا أنه دفع 5 آلاف جنيه في سهرة، بأحد أماكن السهر الموجودة في مصر، وهذا هو أكثر مبلغ دفعه بسهرة، مشيرًا إلى أنه شخصية تؤمن بوجود الحسد، لأنه مذكور في القرآن.

حمو بيكا يهاجم محمد رمضان

وقال بيكا خلال حواره: "أهم مطرب مهرجانات في مصر هو حمو بيكا، وأنه صانع البهجة والابتسامة على وجوه الناس"، مضيفًا أن أهم مطرب مهرجانات بعده في رأيه الشخصي هو نور التوت.

وعن رأيه في غناء محمد رمضان، قال: "بيأدي كويس، ومش بالصوت هو مؤدي"، موضحًَا أنه يرى أنه أكثر كفاءة في الغناء، ويحقق نسبة مشاهدات أعلى من رمضان موضحًا: "متكلمنيش عن واحد عنده في قناته 15 مليونا، استخدم الفانز بتاعه بتاع التمثيل للغناء، تعالى نديله قناة من الصفر ينزل عليها أغنية، وأنا قناة من الصفر أنزل عليها أغنية، هنا نحكم".

وأكمل: "محمد رمضان يصرف على أغنياته ويدفع للإعلان عنها حتى تكون تريند على يوتيوب"، مشيرا إلى أن نصف المشاهدات الموجودة على قناته مزيفة.

على الجانب الآخر كانت آخر حفلات الفنان محمد رمضان الغنائية في الساحل الشمالي، بعدما رفع لافتة أقوى حفل في مصر، ليتحقق الشعار بالفعل على أرض الواقع، ويقدم حفل كامل العدد.

وحرص على حضور الحفل عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية وبعض الجنسيات الأوربية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار