الدكتورة خلود تحتفل بميلاد ابنتها بالرقص مع خادماتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
الدكتورة خلود تحتفل بميلاد ابنتها بالرقص مع خادماتها

احتفلت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود بعيد ميلاد ابنتها الكبرى خلود، والتي تحمل نفس اسمها، وسط اجواء احتفال أسطورية على طريقة أميرات شخصيات "والت ديزني" الكرتونية.

مساعدات الدكتورة خلود يشاركونها الاحتفال

وشارك في احتفال الدكتور خلود بعيد ميلاد ابنتها خادماتها في المنزل، إذ شارك الجميع في الرقص وأرتدى الحضور من النساء والبنات فساتين تحمل الأجواء الكرتونية.

وارتدت ابنة الدكتورة خلود فستاناً منفوشاً على طراز الأميرات، كما حرصت على أن يكون كل ديكور وزينة عيد ميلاد ابنتها وكذلك هديتها تحمل صور أشهر أميرات "ديزني"، وسط أجواء مبهجة.

وجاءت ملابس ليان وليليان توأم الدكتورة خلود ملابس متشابهة كانت تشبه أزياء الأميرات، فيما ظهر خالد الصغير وزوجها المودل الأردني أمين غباشي، خلال الاحتفال وهما في حالة من السعادة، بينما أحضرت الدكتورة خلود شاشة عرض وتم تشغيل فيلم كرتوني عليها.

دكتورة خلود تعود لممارسة مهنتها

جدير بالذكر أنه عادت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، فتح عيادتها للتجميل مجددا والعودة لممارسة مهنة الطب موجهة الشكر إلى أسرتها التي وقفت بجانبها.

وقالت الدكتورة خلود إنه خلال الفترة الماضية وقف عدد من المقربين لها بجانبها بالإضافة إلى أسرتها من أجل العودة لممارسة نشاطها في مجال طب التجميل وتحقيق حلمها الذي طالما أردت تحقيقه.

واحتفلت الدكتورة خلود بافتتاح عيادتها في الكويت بمشاركة عدد كبير من الفنانين لها ونشرت شكر لهم خاصة وسط سعادتها الكبيرة بهذه الخطوة التي تعتبرها نجاحاً كبيراً في حياتها لأنها تريد أن ترى ثمرة تعبها في الدراسة أمام عينيها.

وشارك في الحفل بعض أفراد عائلتها إلى جانب زوجها أمين الغابشي، وحضره عدد كبير من المشاهير منهم فرح الهادي وأبرار الكويتية وريم النجم ونورة العميري وسارة إسحاق وحصة اللوغاني وصالح الراشد وخالد العجيرب.

يشار إلى أن الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.