الدكتورة خلود تحتفل بعيد الفطر مع والدتها بإطلالة مغربية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أبريل 2024
الدكتورة خلود تحتفل بعيد الفطر مع والدتها بإطلالة مغربية

احتفلت الدكتورة خلود بعيد الفطر بإطلالة مغربية مع والدتها ولفتت الأخيرة الأنظار بجمالها حيث بدت صغيرة في العمر ليظن البعض أنها شقيقة الفاشنيستا الكويتية وليست والدتها.

وأثارت الدكتورة خلود الجدل بإطلالتها فبينما اعتبر البعض أن القفطان الذي ارتدته هو قفطان جزائري أيدها آخرون بأنه مغربي، كما تباينت الآراء حول تنسيق إطلالتها حيث عبر البعض عن إعجابهم بالإطلالة فيما رأى آخرون أن الدكتورة خلود تحتاج للتفكير في تنسيق بعض إطلالاتها.

 دكتورة خلود بإطلالة مغربية

تفاعل الجمهور مع إطلالة الدكتورة خلود في تعليقات منها: "منورة جيتي فنة وجات معك التكشيطة المغربية الله يحفظ ليك الوالدة وشكرا على الليلة المغربية إلي كان فيها التكشيطة المغربية والجلابة المغربية والأكل المغربي والعمارية". "عيد مبارك عليكم بي صحة وعافيةيارب فديتج حبيبتي ملابس مغربية وايد حلوه عليك". "تحياتي ليك ولامك دكتوره خلود من المغرب بالله تعالى بعد العيد زورينا انتي وأمك والأطفال والله بيعجبكم بإذن الله بزاف". "ما شآء الله عليكم جيتو كتحمقو بزااااف بزااااف عيدكم مبارك سعيد".

فيما أكد البعض على أن الإطلالة بلمسات جزائرية في تعليقات منها: "هذا القفطان مو مغربي يا خلود هاد جزائري برأيي اتعلمي الأول اللمسات العربية اللي ترتدينها بعدين اكتبي". "هاي مو إطلالة جزائرية؟".

دكتورة خلود ووالدتها

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الدكتورة خلود بإطلالة عربية خالصة، فتحرص الفاشنيستا الكويتية على نشر الكثير من الإطلالات التي تألقت فيها بالزي التراثي والوطني لعدد من الدول العربية فظهرت في إحدى المرات بالزي الجزائري كما تألقت بإطلالة أخرى بزي وطنها الكويت، وفي عدد من الإطلالات الأخرى ظهرت بلمسات ليبية وأخرى سعودية وأخرى إماراتية وهي الإطلالات التي يتفاعل معها الجمهور بالكثير من التعليقات التي تعبر عن إعجابهم بإطلالات الفاشنيستا الكويتية.

عائلة الدكتورة خلود

وفي إطلالتها الأخيرة مع والدتها ظهرت الفاشنيستا الكويتية بقفطان باللون الأحمر يتوسطه حزام يبرز منطقة الخصر ويبرز أيضا تصميم القفطان بشكل بارز. واعتمدت دكتورة خلود في إطلالتها على ضفيرة الشعر ومكياج اختارت له العيون السموكي واللون الأحمر للشفاه بنفس درجة القفطان. أما والدتها فظهرت بقفطان باللون الأصفر وبدت في الصور كأنها شقيقتها وليست والدتها.

كما نشرت الدكتورة خلود صورة عائلية جمعتها بعائلتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، إلا أن الصورة بدت من مناسبة من وقت ماض حيث كانت الدكتورة خلود نشرت بعض هذه اللقطات في وقت سابق.

وطوال شهر رمضان حرصت الفاشنيستا الكويتية على نشر عدد من الصور العائلية التي ظهرت فيها بإطلالات متطابقة مع أولادها، ومن بين الإطلالات غير المتطابقة كانت إطلالة ظهرت فيها دكتورة خلود بقفطان أخضر اعتمدت له الشعر القصير الذي تباينت حوله آراء المتابعين، وفي إطلالتها المتطابقة فظهرت الدكتورة خلود مع بناتها بمجموعة من القفاطين ذات التفاصيل المتشابهة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار