مروة راتب تسخر من زيادة وزنها وتصف نفسها بالمتحور الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021
مروة راتب تسخر من زيادة وزنها وتصف نفسها بالمتحور الجديد

سخرت مروة راتب من زيادة وزنها مع دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة، قائلة إن هذه الأجواء تجعلها تتناول الطعام بشراهة وهو ما يتسبب في زيادة الوزن بشكل ملحوظ.

ووصفت مروة راتب نفسها بالمتحور الجديد، وعلى الرغم من أن حديثها جاء بشكل ساخر إلا أن الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات تعرضت لموجة عالية من السخرية في التعليقات وانتقادات لشكل جسمها.

مروة راتب تسخر من زيادة وزنها

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه مرتدية جلباب سادة باللون البرتقالي أبرز تفاصيل جسمها وجعلها تبدو بخصر أكثر امتلاءً.

وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو ساخرة: "عايزة اعترف لكم اعتراف، أنا في الشتا بس بآكل وآكل، حتى وجهي نفسه يتغير أنا كنت مو أعرفني أنا المتحور الجديد، والناس  لما يمشوا وراي يصرصرون ويتساءلون هل هذه مروة راتب ثم يقولون لا مروة راتب رشيقة.. هرمونات الشتا بتخليني آكل وآكل".

تداول عدد من المتابعين فيديو مروة راتب الذي تحدثت فيه عن زيادة وزنها في الشتاء بسبب تناول الطعام بشراهة واصفة نفسا بالمتحور الجديد، وكتب المتابعون في تعليقاتهم مهاجمين الفاشنيستا السورية الشهيرة: "انتي العن من المتحور اليديد أصلا لو المتحور اليديد عرف انج مشبه نفسج فيه كان قتل نفسه وما ينتبه حق أحد انتي بالوعة  ياربي لا شكل لا طريقه كلام لا قبول الله يسامحك يا إنستغرام بلشتنا بناس".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تسخر فيها مروة راتب من نفسها ومن شكل جسمها، وهو ما علق عليه بعض متابعين وكتبوا: "خلونا نقول إنه فيه تطور من ملكة جمال الكون والتشيز كيك للمتحور الجديد، على الله تدرك الأمور عن قريب وتفهم إيش بتسوي فينا".

تعليق المتابع جاء في إشارة منه إلى فيديوهات مروة راتب التي تستفز بها الجمهور بتغزلها في نفسها، فظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو وهي تتغزل في نفسها قائلة: "شو ها الجمال شو ها الباسكن روبنز اللي بشوفه أمامي، شو ها التشيز كيك أحبني يارب ودي أصير فان لنفسي، شو ها الجمال".

واستفزت مروة راتب الجمهور بتغزلها في نفسها، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها الفاشنيستا السورية في نفسها خلال الأيام الماضية، فقبل أيام، شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني في أحد الإطلالات التي فاجأت بها متابعيها أمس، لتتعرض بعدها المثلة والفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات حادة من المتابعين.

وفي إطلالاتها ظهرت مروة راتب مرتدية قفطان أزرق أبرز عن انتفاخ خصرها، واعتمدت على تسريحة شعر شبهها البعض بتسريحات ماري أنطوانيت، إلا أن الفاشنيستا الشهيرة اعتبرتها إطلالة من إطلالات أميرات ديزني.

 وظهرت مروة راتب في إطلالة أخرى قالت فيها: "أمس كنت أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني"، مشيرة إلى  معاناتها للظهور بإطلالة أمس والتي استغرقت منها وقت طويل. كما استفزت  مروة راتب الجمهور بمقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تتغزل في جمالها أمام المرأة، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

 ونشرت مروة راتب مقطع فيديو علقت فيه على إطلالتها وتحدثت عن معاناتها للوصول إلى هذه الإطلالة قائلة: "أمس كنت أميرات ديزني خدت وقت كبير جدا لنسوي تسريحة الشعر هذه، بس اليوم أنا ساحرات ديزني"

مروة راتب تصف نفسها بالمتحور الجديد

وصفت مروة راتب نفسها بطريقة ساخرة وقالت إنها المتحور الجديد في إشارة منها لتغير وزنها في الشتاء.

وخلال مقطع الفيديو  قالت مروة راتب أن الجمهور لم يتعرف عليها بعد زيادة الوزن لأنهم اعتادوا على رشاقتها وهو الأمر الذي سخر منه متابعون في تعليقات منها: "ديززل مو دم ما شاء الله عليها قال كانو يقولون عني الرشيقة لو تدري الناس شن تقول عنك كان ذابت مراتبك من هول ما يقولون عنك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار