الدكتورة خلود تحرج زوجها بسؤال عن وزنه الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
الدكتورة خلود تحرج زوجها بسؤال عن وزنه الحقيقي

وضعت الدكتورة خلود، زوجها أمين الغباشي في موقف محرج، بعد أن تحدته بسؤال عن وزنه الحقيقي، موضحة أنه سيجيب عن السؤال في حال كانت لديه الشجاعة الكافية لهذا الأمر.

وزن زوج الدكتورة خلود

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه الدكتورة خلود رفقة زوجها أمين الغباشي في منزلهما، بينما صورت تحدي دار بينهما حول التصريح بوزنه الحقيقي.

وسألت الدكتورة خلود زوجها قائلة: "أمين قول الصدق هل عندك الشجاعة تقول كم وزنك الحقيقي" وقبل أن يجيب أمين الغباشي، أصرت خلود على أن يجيب بشفافية.

وحسم أمين الغباشي الجدل حول وزنه قائلا إن طوله 185 سم، بينما وزنه يعتبر أكثر من المثالي بنحو 5 كيلوغرامات، موضحا أنه يجب أن يفقد هذه الكيلوغرامات الزائدة ليحصل على الوزن المثالي.

شاهدوا أمين الغباشي يكشف وزنه

أمين الغباشي كان يعمل في مجال الموضة وعروض الأزياء قبل زواجه من الدكتورة خلود عام 2016، حيث كان يعمل كمودل لعرض الملابس كما حقق شهرة عبر السوشيال ميديا، وخاصة تطبيق إنستغرام قبل الزواج، بينما يعمل حالياً في عرض الإعلانات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً| الدكتورة خلود وزوجها يكشفان تفاصيل قصة حبهما

وبدأت قصة حب الدكتورة خلود وزوجها أمين الغباشي قبل سنوات، بحسب تصريحاتهما، حيث أكد الغباشي أنه أحب زوجته قبل أن تحبه قبل أن يصارحها بحبه بعد ذلك، ونفى الثنائي أن تكون قصة حبهما كباقي قصص الأفلام، موضحين أنها كانت قصة حب عادية بدأت من قبل أمين وانتهت بالزواج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار