الأماكن المفضلة للعائلة المالكة البريطانية لقضاء عطلاتهم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
الأماكن المفضلة للعائلة المالكة البريطانية لقضاء عطلاتهم

على عكس الجولات الملكية، التي يتم تصويرها والتعريف رسمياً بها، فإن إجازات العائلة المالكة البريطانية هي عادة شؤون خاصة. ومع ذلك، فهناك بعض المواقع المفضلة لديهم والتي تعرف الصحافة بعضا منها.

من حب الأميرة مارغريت لجزيرة موستيك حيث كانت تمتلك فيلا هناك! إلى رحلات الأمير هاري المتكررة إلى بوتسوانا التي اشتهر بأخذ ميغان ماركل إلى هناك، تعالوا نتعرف على أهم الأماكن المفضلة لقضاء عطلة العائلة المالكة البريطانية الصيفية فيها.

سانت فنسنت

قضت الأميرة مارغريت معظم وقتها في جزيرة موستيك في منطقة البحر الكاريبي كما عرضت منزلها هناك للاستئجار، ويطلق عليه اسم Les Jolies Eaux، في الجزيرة الخاصة. أمضت كيت ميدلتون والأمير ويليام أيضا وقتا طويلا في موستيك وسافرا مؤخرا إلى هناك مع أطفالهما في عام 2019.

بوتسوانا

في موعدهما الغرامي الثالث، سافرت ميغان ماركل والأمير هاري إلى بوتسوانا. وتحدث هاري في لقاء مصور عن هذه العطلة الرومانسية قائلا: "لقد خرجنا مع بعضنا البعض تحت النجوم، لقد كنا وحدنا حقا، وكان ذلك أمرا حاسما بالنسبة لي للتأكد من أن لدينا فرصة للتعرف على بعضنا البعض".

مايوركا/ إسبانيا

اصطحب الأمير تشارلز والأميرة ديانا ابنيهما ويليام وهاري إلى مايوركا في عام 1987، حيث أقاموا مع العائلة المالكة الإسبانية. لقد أحبّت ديانا ذلك كثيرا، وعادت في العام التالي.

لمزيد من التفاصيل عن الأماكن المفضلة للعائلة المالكة البريطانية لقضاء عطلة صيفية ممتعة، يمكنكم مشاهدة صور الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار