سلاف فواخرجي تتهم كاريس بشار بمحاولة تخريب زفافها

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
سلاف فواخرجي تتهم كاريس بشار بمحاولة تخريب زفافها

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن سبب الخلاف بينها وبين زميلاتها كاريس بشار مشيرة إلى أن زوجها السابق وائل رمضان ليس له علاقة بالخلاف بينهما.

سلاف فواخرجي تكشف سبب خلافها مع كاريس بشار

وأوضحت سلاف فواخرجي أن سبب الخلاف بينهما يعود لأكثر من 20 عاماً، أثناء حفل زفافها الذي حاولت كاريس بشار تخريبه، بحد تعبيرها.

وأكدت سلاف فواخرجي أن كاريس بشار لم تكن ضمن قائمة المدعوين إلى حفلها ومع ذلك حضرت العرس وحاولت تخريبة، قائلة: "حضرت عرسي و هي غير معزومة ، وخربتلي عرسي ".

ووصفت الفنانة السورية الأمر قائلة: "قلبت العرس عيد ميلاد الها مع اصدقائها "، مشيرة إلى أن كاريس بشار اتت للاحتفال بعيد ميلادها في عرسها.

وتابعت أنها طلبت منها في نهاية الأمر الخروج من المكان، معلقة: "المكان انقلب لحفلة رأس السنة أو أي حفلة أخرى وأنا عروس عملت عيد ميلادها بعرسي وهي مش معزومة وليست رفيقتي".

وأشارت إلى أن كاريس بشار أخذت السكين الذي كان من المفترض تقطيع تورتة العروس به وقامت بقطع قطع الجاتوه الخاصة بعيد ميلادها على الطاولة الخاصة بها.، قائلة: "قطعت جاتوه عيد ميلادها بنفس السيف يلي كنت بدي أقطع فيه جاتوه العرس".

سلاف فواخرجي تكشف تفاصيل قضية كاريس بشار ضدها

وحول القضية التي أقامتها كاريس بشار ضدها وانتهت بالحكم لصالحها، أشارت إلى أن القضية اعتمدت على فيديو لأحد المقابلات التي أجرتها ووجه لها سؤالاً حول رأيها فيما قامت به سلاف في حفل الزفاف وجاء التعليق في الفيديو: "قلة أدب ووقاحة".

وأكدت سلاف فواخرجي أنه تم التلاعب في الفيديو من خلال المونتاج لتظهر بأنها من تصف كاريس بشار بـ قلة الأدب وليس تصرفها.

ولفتت إلى أنها قدمت واجب العزاء لكاريس بشار بعد وفاة والدتها، موضحة أن ذلك كان من مبدأ الواجب فقط لأن الفقدان أمر صعب على الجميع.

وأشارت إلى أن تصرفها بتقديم العزاء كان مدروساً وفكرت فيه إلا أنها ترفض أي دور يمكن أن يجمع بينهما في الدراما، مؤكدة أن علاقتهما من المستحيل أن تكون جيدة بسبب ما حدث في الماضي، معلقة: "مستحيل القلوب تتصافى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار