فنانون واجهوا اتهامات بحيازة وإدمان المخدرات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
فنانون واجهوا اتهامات بحيازة وإدمان المخدرات

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بعد قضية القبض على الممثلة المصرية منة شلبي بحوزتها مواد مخدرة، حيث تم التفتيش داخل الجمارك في مطار القاهرة  واتضح أن بحوزتها 12 كيساً من مخدر الماريجوانا وأثناء التحقيق معها انهارت شلبي وقالت: "أنا معرفش عن  المخدرات دي حاجة مش بتاعتي".

ولم تكن الفنانة منة شلبي هي الأولى الموجه لها من الفنانين اتهامات حيازة أو إدمان مواد مخدرة فقد سبقها الكثير من المشاهير بنفس التهمة.

الفنان هيثم محمد

وألقي القبض على هيثم محمد سابقاً برفقة أصدقائه بتهمة حيازة كمية من مخدر الهيروين وقررت نيابة القاهرة الجديدة حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

عمر متولي

ألقي القبض على عمر متولي بعدما تم العثور على مواد مخدرة بحوزته أثناء قيادة السيارة في منطقة العبور وتم التحفظ عليه حتى أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيله مع دفع كفالة قدرها ألف جنيه.

دينا الشربيني

قبض على دينا الشربيني في عام 2013 بعدما ضبطت برفقة عاطل في منطقة الزمالك وبصحبتهم مواد مخدرة وأسلحة آلية وبعض الأموال وصدر الحكم القضائي ضدها بالحبس لمدة عام.

الفنان الشعبي ريكو

وكانت تهمة ريكو هي تعاطي المخدرات حيث ألقت الشرطة القبض عليه برفقة أصدقائه وهم يتعاطون المخدرات بإحدى الشقق في مدينة العبور وتم حبسه لمدة عام.

الفنان أحمد عزمي

خسر أحمد عزمي مكانته في الفن والتمثيل بسبب تهمة تعاطي المخدرات، حيث ضبط عزمي وبحوزته المخدرات في شرم الشيخ عندما كان يقضي إجازته، وتم القبض عليه بتهمة الحيازة وتعاطي المخدرات وخرج بكفالة قدرها ألفا جنيه ليعود مرة أخرى للسجن بعدما حكم عليه بستة أشهر بتهمة التعاطي وأوضح خلال لقائه مع برنامج "كلام الناس" وقال:" أنا ظلمت نفسي طبعا، وتتبعت خطوات الشيطان، وظلمت نفسي وحطيت نفسي في موضع شبهات، وده في حد ذاته خطأ، بس الحمد لله إنها جت على قد كده ".

نهى العمروسي 

ألقى القبض على نهى العمروسي حينما كانت برفقة المخرج عمرو فاروق وتسعة أشخاص آخرين في شقة بالزمالك وبعد عمل تحليل للدم تأكد الطب الشرعي من تعاطي العمروسي للمخدرات واضطرت لدفع كفالة قدرها عشرة آلاف جنيه.

فاروق الفيشاوي

ولم يلق القبض على الفنان فاروق الفيشاوي إلا أنه اعترف بأحد البرامج التلفزيونية أنه كان يدمن المخدرات في فترة شبابه حتى تعالج منها.

شيرين عبد الوهاب

وهي من أحدث قصص إدمان الفنانين للمخدرات حيث تم كشف الأمر من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب الذي أصر أن تنقل شيرين لمصحة علاج الإدمان وبعد عمل التحاليل تم إثبات تعاطي شيرين للمخدرات لكنها فلتت من العقاب على الرغم من عدم إكمالها مراحل الشفاء من الإدمان.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار