بين السجن ومشكلات صحية: أبرز الأزمات التي واجهها المشاهير في عام 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
بين السجن ومشكلات صحية: أبرز الأزمات التي واجهها المشاهير في عام 2023

ما بين أزمات صحية وأخرى تتعلق بحياتهم المهنية، واجه عدد من المشاهير العديد من الأزمات في عام 2023، وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على أبرز هذه الأزمات وكيف تعامل معها النجوم.

قضية فاطمة المؤمن

واحدة من أكبر الأزمات كانت أزمة فاطمة المؤمن  حيث تورطت الفاشنيستا الكويتية في قضية كبرى بعد توجيه عدد من التهم من بينها القتل الخاطئ وتجاوز السرعة المحددة.

أصدرت محكمة الجنح الكويتية، حكمها  بحبس فاطمة المؤمن، 3 سنوات وسحب رخصة القيادة لمدة عام بعد توجيه تهمة القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل في حادث مروري. 

أزمة زارا البلوشي وطليقها

كشفت زارا البلوشي عن مشاكلها العائلية، وأشارت الفنانة الشهيرة إلى أنها فوجئت بأن طليقها الثاني يرغب في مصالحتها والعودة إليها رغم انفصالهما منذ عام مؤكدة على أن الأمر تسبب في ضغوطاً من عائلتها بمجرد أن أبدى طليقها رغبته في العودة إليها، وهو ما نتج عنه سوء حالتها النفسية والتفكير في إلغاء عمليتها الجراحية التي لم تكشف الفنانة الشهيرة عن تفاصيلها.

وأوضحت زارا البلوشي أن الضغط الأكبر جاء من جانب والدتها قائلة إنها تحاول إجبارها على العودة إلى طليقها، متسائلة عن إمكانية أن تقدم شكوى في طليقها إلى الشرطة كي يدعها وشأنها.

وكشفت زارا البلوشي عن توتر العلاقة مع والدتها بسبب طليقها قائلة إن الأخير كلما حاول العودة لها بدأت الأزمة مع والدتها قائلة: "أمي كبيرة بالسن، أمي ترجع تعصب عليّ وتحرمني رحمتها، وتقول أنا ما راضية عليكِ وإلا ترجعين له، ما أدري كنا أصدقاء كويسين فجأة يبغي يرجعني".

أزمة محمد رمضان بسبب أحداث فلسطين

واجه محمد رمضان سيل من الانتقادات بسبب أحداث فلسطين حيث اعتبر متابعون أنه يتجاهل القضية الفلسطينية والحرب على غزة ويستمر في مشاريعه الغنائية، وهو ما دفع محمد رمضان للكتابة في أحد رسائله لأهل غزة وفلسطين: "إخوتي الفلسطينيين كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي لولا التزامي مع شركات غير عربية ولا يربطني بهم سوا عقود عمل يجب الالتزام بها .. المحبة في القلب والحزن في القلب ولا أحد يزايد على الآخر كلنا عرب وكلنا نتمنى من الله حرية فلسطين اللهم آمين".

وفي أول فيديو له بعد الحرب على غزة قال محمد رمضان: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ربنا يصبر أهالي الشهداء، ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسائل اللي بتجيلي وعايزني أنزل حاجة، وعايزين صوتنا يوصل، يوصل لمين؟ يعني عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة ودبابات وبنشتري طيارات، وبنسيبها لحد ما تصدي ونشتري غيرها، هنستخدمها إمتى أسلحتنا وجيشنا وجيوشنا؟".

 وأضاف: "عايزين الناس تعرف أننا بنتضرب وكده وأنت فين أنت؟صوتك يوصل لحكومتك قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب، دي فلسطين مين هيدافع عن عربي زيه زيك ما نقول كلام عاقل".

وجاء فيديو الفنان الشهير بعد موجة انتقادات  طالته خاصة بعد أن ظهر محمد رمضان مرتدياً جاكت يحمل من الخلف علامة الماسونية، ليزداد الهجوم عليه.

كما حاول محمد رمضان في رسالة أخرى تهدئة غضب المعترضين على استكمال حفلاته قائلاً: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى أخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية".

 وتابع: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم... وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من أمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

أزمة محمد رمضان بسبب المغرب

واجه محمد رمضان انتقادات حادة بسبب خريطة  وضعها خلفه على المسرح لم تتضمن المغرب، وهو ما أغضب عدد من متابعيه اللذين هاجموه في التعليقات.

أزمة مي عز الين بسبب والدتها

أزمات المشاهير لم تتوقف عند الأزمات العامة وإنما هناك أزمات صحية أقلقتهم على محبيهم، ومن بين هؤلاء الفنانة مي عز الدين، والتي كشفت عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها خلال الفترة الأخيرة بالتزامن مع توقيعها عقد مسرحية زواج اصطناعي.

وفي التفاصيل قالت مي عز الدين: "عندما وقعت عقد مسرحية زواج اصطناعي، دخلت والدتي في أزمة صحية كبيرة، وبدأت في غسيل الكُلى، ولذلك لا أستطيع التعاقد على أي عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، حتى تستقر حالتها".

وأضافت: "أنا سافرت عندما بدأت وعكتها الصحية، خلال هذه الفترة بدأت هي في غسيل الكلى، ولكن كنت مصرة على الالتزام بعقدي وعملي في موسم الرياض، بسبب الدعم والمساندة التي رأيتها من المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه، ولكنني لم أتعاقد على أي عمل مستقبلي حالياً".

مرض ابنة الدكتورة خلود

واحدة من بين أزمات المشاهير  كانت مرض ابنة الدكتورة خلود، حيث كشفت عن إصابة ابنتها بمرض نادر قائلة: "ادعوا حق ليان مريضه حيل عندها مرض Kawasaki ان شاء الله تعدي منه حيل صعب على الأطفال أعراضه مؤلمة ويأثر على القلب نحبكم انا وليان".

وبعد أيام قليلة كشفت الفاشنيستا الكويتية عن تطورات حالة ابنتها قائلة: "الحمد لله الخوف كان من إن المرض يؤثر على القلب، والحمد لله سوينا التحاليل واطمنا، كنت مرعوبة كل تفكيري كان إن المرض يكون مأثر على القلب لأن طبيعة المرض إنه بيضرب القلب، فكل شيء طبيعي الحمد لله فهيقعدوها في المستشفى يومين لحد ما الحرارة تنزل.. هم وانزاح من على قلبي".

وأضافت: "شكرا على دعواتكم وشكراً على أمنياتكم اللي تمنتوها لنا بعد إعلان إصابتها".

 بيومي فؤاد ومحمد سلام

 من أشهر الأزمات كانت أزمة بيومي فؤاد بسبب انسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي ليشن الفنان المصري هجوم حاد على الأخير ويوجه رسالة على خشبة المسرح عرضته لانتقادات الجمهور والمتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار