القبض على المشهورة ريتاج الكويتية بسبب مقطع خادش للحياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2022
القبض على المشهورة ريتاج الكويتية بسبب مقطع خادش للحياء

ذكرت صفحات مهتمة بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي أن قوات الأمن في البحرين ألقت القبض على الفاشنيستا الكويتية ريتاج بسبب مقطع فيديو خادش للحياء.

ونقلت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أنباء من الحساب الرسمي لوزارة الداخلية البحرينية يفيد "القبض على سيدة أربعينية تمارس أعمالًا منافية للآداب العامة".

وذكر حساب وزارة الداخلية البحرينية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تعقيباً على مقطع مصور متداول ببعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن أعمالًا منافية للآداب العامة (مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب): التحريات تسفر عن القبض على امرأة (45 عاما).. يتبع" 

وأوضحت وزارة الداخلية أن سبب القبض على المشهورة الكويتية دون الإفصاح عن هويتها ألقي القبض عليها أن "بعد تحديد هويتها وتورطها بارتكاب أعمال مخالفة للقانون ، وجار استكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة".

القبض على المشهورة ريتاج الكويتية بسبب مقطع خادش للحياء

ولم تعلن فيه وزارة الداخلية البحرينية هوية المشهورة المقبوض عليها والتي يجري التحضير لإحالتها للنيابة العامة، فيما رجحت حسابات على "سناب شات" أن الشخصية المذكورة في القضية هي الفاشنيستا الكويتية ريتاج.

مقطع فيديو ريتاج الكويتية

وأعاد النشطاء نشر صور ومقاطع فيديو كان قد نشره حساب يطلق عليه اسم "شنينة" قيل بأنه يعود للمدعوة ريتاج وبأنه السبب في تورطها في هذه الجريمة والترويج.

القبض على المشهورة ريتاج الكويتية بسبب مقطع خادش للحياء

وذكر حساب أن ريتاج كشفت عن جسدها في مقطع فيديو نشرته على "سناب شات" وكتبت عليه: "هذا اللباس هو لباس العمل المعتاد بالنسبة إليها".

وذكر الحساب بحسب تقارير صحفية، أن ريتاج كتبت: "بدلة عادية وطويلة وفيها جاكيت وأنا ألبس شذي بشغلي شحالكم والله شحالكم".

ولا تعد هذه الواقعة الأولى للقبض على نشاط مواقع التواصل الاجتماعي من الكويت، 

قضية بيبي بوشهري

وذكر النبأ النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي باعتقال مصممة أزياء كويتية وصديقها اللذين حكم عليهما بالسجن لمدة عامين مع الأشغال الشاقة، في نوفمبر 2021، وتم توقيع غرامات مالية بسبب نشر مقاطع فيديو غير أخلاقية عبر تطبيق "سناب شات".

وأمرت محكمة الجنايات بدولة الكويت بترحيل المتهم الثاني بعد أن قضى مدة عقوبته ووقع عليه غرامة 6600 دولار.

وبعد فترة اتضح أن الاثنين المتورطين هم بيبي بوشهري وصديقها اللذان سبق أن أمرتهما النيابة العامة باحتجازها هي وشخصية أخرى على ذمة القضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار